اعلان

ريال مدريد يقترب من ضم إيمريك لابورت الصيف الحالي

إيمريك لابورت
إيمريك لابورت
كتب : نادر عيد

اقترب فريق ريال مدريد الإسباني، من التعاقد مع اللاعب إيمريك لابورت، نجم النصر السعودي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ريال مدريد يقترب من التعاقد مع نجم النصر السعودي

وقالت صحيفة 'آس' الإسبانية، إن إيمريك لابورت بات محل اهتمام نادي ريال مدريد حيث سيبدأ المدرب كارلو أنشيلوتي، مشروعه السادس في الريال، بثنائي أساسي في قلب الدفاع (روديجر وميليتاو)، فيما يحتاج ديفيد ألابا، لـ3 شهور من أجل العودة للملاعب، بعد إصابة الرباط الصليبي، فضلًا عن رحيل ناتشو فيرنانديز إلى القادسية، والانتقال المفاجئ لمدافع ليل، ليني يورو، إلى مانشستر يونايتد، بعد أن كان قريبًا من الملكي.

وأضافت الصحيفة: 'ظهرت رغبة ريال مدريد في التعاقد مع لابورت الذي ارتفع سعره خاصة بعد تألقه في كأس الأمم الأوروبية 'يورو 2024' حيث كان أحد أبطال إسبانيا في هذة البطولة وظهر بأداء من الأقل إلى الأكثر حتى أصبح حائط صد للمنافسين في المباريات الحاسمة ضد إيطاليا وألمانيا وفرنسا وإنجلترا'.

إيمريك لابورتإيمريك لابورت

وتابعت الصحيفة 'ورغم مشاركة المدافع الإسباني في 39 مباراة مع النصر بالموسم الماضي، سجل خلالها 4 أهداف، إلا أن اللاعب أبدى عدم ارتياحه في وقت سابق من هذا العام، فيما تقرر جعل وضع إيمريك معلقًا من قِبل النادي الملكي، في انتظار الكشف عن أي جديد قبل غلق أبواب الميركاتو الصيفي في سبتمبر المُقبل، علمًا بأن ألابا يتطور في برنامجه العلاجي، بعد التئام الغضروف، إلا أن اللاعب سيعود للتدرب بشكل تدريجي خلال شهر أكتوبر المُقبل'.

وأكدت الصحيفة، أن لابورت سيكون على استعداد للتخلي عن السنتين المتبقيتين من عقده مع النصر حيث وقع على عقد مع الفريق السعودي في صيف 2023 لمدة ثلاث سنوات مقابل 24 مليون يورو في الموسم'.

وأتمت الصحيفة: أن لابورت لو كان الأمر بيده فإنه سيتخلي علي العامين المتبقيين في عقده مع النصر وما يعادلهم 48 مليون يورو مقابل الانضمام للملكي ودون أن يطلب عقدا يكسر الراتب التي يحصل عليه من الفريق السعودي'.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
شعبة المخابر تكشف مصير الرغيف السياحي بعد زيادة البنزين والسولار (خاص)