اعلان

«انفعالات وتحذير».. أزمة لـ أحمد فتوح في الزمالك بسبب التعامل مع الناشئين (خاص)

أحمد فتوح
أحمد فتوح

انفعل الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز ، المدير الفني للفريق، على أحمد فتوح الظهير الأيسر للفارس الأبيض أمس السبت خلال مران الفريق.

وعلم «أهل مصر» من مصادره داخل نادي الزمالك أن جهاز الزمالك قام بتوبيخ أحمد فتوح خلال المران بسبب انفعالاته المستمرة على اللاعبين، وخاصةً الشباب الذين تم تصعيدهم للفريق الأول الفترة الماضية.

وحذّر جهاز الزمالك أحمد فتوح بالجلوس على مقاعد البدلاء المباريات المقبلة، في حال قام بتكرار الانفعال غير المبرر على لاعبي الزمالك الشباب.

وكان أحمد فتوح قد انفعل على أحمد مجدي مدافع الزمالك الشاب، بعد تسببه بركلة الجزاء التي منحت بيراميدز هدف التعادل المباراة الماضية.

تصعيد يوسف أحمد لمران الزمالك

قام الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، بتصعيد يوسف أحمد لاعب وسط فريق الشباب مواليد 2005، للمشاركة في التدريبات الجماعية التي أقيمت مساء أمس السبت، استعداداً لمواجهة المقاولون العرب المُقبلة في مسابقة الدوري الممتاز.

جاء ذلك، وفقاً للاستراتيجية المتبعة بتصعيد أفضل العناصر المميزة بقطاع الناشئين بالنادي للتدريب والمشاركة مع الفريق الأول.

وشارك يوسف أحمد في جميع فقرات المران، سواء البدنية والتأهيلية بجانب الخططية والتقسيمة الفنية.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة المقاولون العرب، المقرر لها غدًا الإثنين، ضمن مؤجلات الجولة التاسعة عشرة للدوري الممتاز.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً