اعلان

«أخيرا سمعت صوتكم».. سيد معوض يسخر من اتحاد الكرة بعد فوز المنتخب الأولمبي

سيد معوض
سيد معوض

أكد سيد معوض نجم الكرة المصرية السابق، أنه يتمنى احتراف إبراهيم عادل أوروبيًا عقب نهاية أولمبياد باريس، مؤكدًا انه لاعب جيد ويستحق التواجد في أندية أوروبية، ولو مرت المرحلة الحالية دون خروجه من مصر لن يحترف مطلقًا.

وقال معوض في تصريحات عبر بوكس تو بوكس على شاشة قناة etc: 'لو ظل إبراهيم عادل في بيراميدز الموسم المقبل، لن يخرج مجددًا إلى ناد كبير في أوروبا، عليه استغلال الفرصة الحالية وتألقه في الأولمبياد، وهناك لاعبين مصريين لو تأقلموا على الأجواء في أوروبا سوف يظهرون بمستوى مميز مثل صلاح والنني'.

وأضاف: 'إبراهيم عادل يليق على الدوري الإسباني بسبب المهارة العالية التي يتميز بها، واتمنى ان تكون انطلاقته من هناك ثم الالتحاق بالدوري الانجليزي أو أي دوري أوروبي كبير، كما أن هناك دوريات تكون مرحلة في حياة اللاعبين مثل البرتغال والسويسري الذي لعب فيه محمد صلاح وشارك في دوري الأبطال مع بازل ثم انتقل لـ تشيلسي ولعب في ايطاليا ثم انضم لنادي ليفربول'.

سيد معوض سيد معوض

وزاد: 'صلاح تطور كثيرًا بعد انتقاله لأوروبا، وكان في البداية يضيع العديد من الفرص السهلة، واهتم بنفسه وتطور كثيرا مع كل الفرق التي لعب لها، ومنذ عام 2012 كان لاعبًا عاديًا، مثل لاعبين كثيرين في نفس جيله، لكن بعد الموسم الأول تألق ونال جائزة أحسن لاعب في الدوري السويسري، ثم حدثت الانطلاقة في مسيرته، اتمنى الاستفادة من تجربة صلاح، ونتعلم منها كثيرًا'.

وواصل: 'اتحاد الكرة دائما يختفي في العديد من الأزمات، ويظهرون فقط في وقت حدوث أي نتائج إيجابية، مثلما شاهدنا فيديوهات للمسئولين وهم يحتضنون بعضهم بعد فوز المنتخب الأوليمبي، والذي تعرض لظلم شديد في ظل عدم وجود خطط واضحة لتجهيزهم للأولمبياد'.

وأكمل: 'بالتأكيد بيرسي تاو قد يكون مستواه في التدريب ليس الأفضل، وهو لاعب جيد ولكنه 'مزاجي'، عندما يكون في أفضل حالاته نفسيا يقدم أفضل مستوى، لكن الموسم الحالي لم يكن جيدًا، والحالة النفسية من بعد أمم افريقيا وتعرضه للهجوم في جنوب إفريقيا بسبب مستواه أثر عليه، وكان مع حسين الشحات في الموسم هم أفضل ثنائي في الأهلي'.

وأتم: 'مارسيل كولر لا يعتمد على أي لاعب لا يؤدي بشكل قوي في التدريب، والمدرب يرفض إشراك أي لاعب يجد على وجهه علامة الغضب'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
أول فيديو لاغتيال محمد الضيف في خان يونس