اعلان

أرسنال يطلب ضم نجم برشلونة وينافس تشيلسي للتعاقد مع مهاجم سبورتنج لشبونة

أرسنال وأستون فيلا
أرسنال وأستون فيلا

يواصل نادي أرسنال الإنجليزي العمل على تدعيم صفوفه على مستوى الدفاع والهجوم، في الميركاتو الصيفي الجاري، وذلك من أجل الاستعداد للموسم الجديد 2024- 2025؛ حيث إن الجانرز يستهدفون التتويج بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز في الموسم المقبل.

ولم ينجح فريق أرسنال في تحقيق لقب الدوري الإنجليزي، خلال الموسمين الماضيين، رغم بقائه في المنافسة مع مانشستر سيتي حتى الجولات الأخيرة، إلا أن السيتيزنز تفوق في النهاية.

صفقات أرسنال

وبدأ نادي أرسنال الميركاتو الصيفي الحالي بتفعيل بند شراء ديفيد رايا، حارس الفريق المُعار من برينتفورد، ثم نجح مسئولو النادي في حسم صفقة دفاعية بالتعاقد مع الموهبة الإيطالية ريكاردو كالافيوري، نجم بولونيا الإيطالي.

ولن يكتفي نادي أرسنال بصفقتي كالافيوري ورايا؛ إذ إنه يرغب في ضم عدد كبير من اللاعبين المميزين سواء على المستوى الهجومي أو الدفاعي أو وسط الملعب.

ومن أبرز الصفقات التي يُخطط نادي أرسنال الإنجليزي لحسمها في الصيف الحالي هي التعاقد مع البرازيلي رافينيا، جناح فريق برشلونة؛ حيث إن النادي تواصل مع اللاعب خلال الساعات الماضية وفقت لما ذكرته صحيفة ديلي ميل الإنجليزية، إلا أن اللاعب لم يحسم موقفه بشأن اللعب لصفوف الجانرز.

كما أن نادي أرسنال يستهدف التعاقد مع فيكتور جيوركيريس، مهاجم سبورتنج لشبونة، وذلك في ظل حاجة الفريق لمهاجم هداف، يساعد الفريق على حسم عدد من المباريات، إلا أن النادي الإنجليزي سيدخل في منافسة مع برشلونة وتشيلسي من أجل التعاقد مع اللاعب.

ومن المنتظر أن يحدد الإسباني ميكيل أرتيتا، المدير الفني لفريق أرسنال، مطالب جديدة بشأن الصفقات خلال الأيام المقبلة، من أجل تعزيز الفريق بأفضل العناصر التي تساعده على المنافسة في مختلف البطولات الكبرى.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
وزير الاستثمار: الرياض شريك تجاري كبير لمصر.. ووفرنا بيئة استثمارية مثالية للسعوديين