اعلان

عبد الجليل: وسام أبوعلي كواليتي عال من المهاجمين

محمد عبد الجليل
محمد عبد الجليل

أكد محمد عبدالجليل نجم الكرة المصرية السابق، أن تحركات وسام أبوعلي منذ اللقاء الأول مع الأهلي كانت واضحة للغاية بأنه كواليتي عالٍ من المهاجمين، مشيدًا بالهدف الذي سجله في مرمى المقاولون العرب 'الأول' بعدما تسلم الكرة وظهره للمرمى وسدد الكرة بشكل جيد.

وقال في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس: 'أسلوب تأسيس اللاعبين في أوروبا مختلف تمامًا عما يحدث في مصر، وسام أبوعلي مهاجم مختلف ومكسب كبير للنادي الأهلي'.

وأضاف: 'استمرار الدوري المصري حتى الآن أزمة كبيرة، وإقامة الكأس بعد النهاية أمر غريب جدًا، لا يوجد دولة في العالم لازالت المباريات الرسمية مستمرة فيها حتى الآن، ولاعبيه لم يحصلوا على راحة'.

محمد عبد الجليلمحمد عبد الجليل

وزاد: 'العشوائية التي تدار بها الكرة المصرية، ستفسد عمل المدربين والأندية، وكولر معه كل الحق، ودوريات العالم كلها لها مواعيد معينة في البداية والنهاية، حتى بطولات الناشئين نفس المشكلة.. ولا أعرف مدى الصعوبة في وضع جدول منتظم لبطولة الدوري المصري على مدار الموسم'.

وواصل: 'أعتقد أن سعر محمد عبدالمنعم 3.5 إلى 4 مليون دولار جيد للغاية، خصوصا أنه لازال داخل قارة إفريقيا، واعتقد أنها تجربة جيدة بالنسبة له اللعب في فرنسا، ومن ثم الانطلاق نحو دوريات أكبر في أوروبا'.

وختم: 'كولر يرغب في تدعيم صفوفه بقوة في الموسم المقبل، واعتقد أن الأهلي كان يعاني من قصة رأس الحربة، ولو كان موجودًا مع كولر منذ بداية توليه المسئولية كان الوضع سيختلف بل أن الاهلي كان من الممكن الفوز على ريال مدريد في مونديال الأندية 2023'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً