اعلان

محمد عبد الجليل: الشيبي بالغ في أزمته مع حسين الشحات

حسين الشحات والشيبي
حسين الشحات والشيبي

أكد محمد عبدالجليل نجم الكرة المصرية السابق، أن يورشيتش مدرب بيراميدز عندما دخل في منافسة قوية مع الأهلي والزمالك لم يستطع التغلب على القطبين، مشيرًا إلى أن المدرب ارتكب أخطاء كثيرة في المباريات الأخيرة، والفريق الأبيض ظل متقدمًا في معظم أوقات المباراة.

وقال عبدالجليل عبر برنامج بوكس تو بوكس الذي يبث على فضائية etc: 'الزمالك كان في حاجة لوجود لاعب خبرة بحجم عبدالله السعيد، ومحمد النني سيكون إضافة للنادي الأهلي وحاليًا هو في قمة النضوج، وكنت متحفظ على ضمه للمنتخب الأوليمبي لكن بعد مشاهدته في المستطيل الأخضر، أثبت أنه عنصر مميز للغاية'.

محمد عبد الجليل: سن 32 عامًا ليس كبيرًا بالنسبة لكرة القدم

وأضاف: 'هناك لاعبين جيدين في مصر، مثل عمرو السولية وطارق حامد ومحمد النني وهم من أفضل لاعبي الوسط، وسن 32 عامًا ليس كبيرًا بالنسبة لكرة القدم.. والنني لو انتقل للأهلي بهذا المستوى سيكون مفيد بكل تأكيد وقادر على اللعب أكثر من موسمين'.

وأكمل: 'المدربين الاجانب تتعامل جيدًا مع اللاعبين نفسيا، وموضوع زيزو عادي جدًا، وتكرر كثيرا في الموسم الحالي من لاعبين كثيرين، والوزير دخل لغرفة ملابس المنتخب الأوليمبي ولا يوجد فيها أي بروتوكولات'.

وتابع: 'محمد الشيبي بالغ في أزمته مع حسين الشحات لدرجة كبيرة، وجمهور الزمالك أيضا كان عليه ألا يقوم بتحية اللاعب، ونريد إغلاق هذا الملف، والأفضل رحيله خارج الدوري المصري، لعدم تكرار الأزمات مستقبلا'.

محمد عبد الجليل: أرجو من إدارة نادي بيراميدز أن يرحل الشيبي عن الدوري المصري

وأشار إلى أن محمد الشيبي كان يريد إيذاء إمام عاشور في لعبة الهدف الذي صنعه لـ وسام أبوعلي، وكان يريد عرقلته بطريقة قوية جدا، وهو لم يكن في قمة تركيزه خلال المباراتين وسبب تراجع أداء مصطفى فتحي، وفي المباراة الاولى كان أفضل، لكن لقاء الدفاع الجوي كان هناك شيئا في رأسه يريد تنفيذه، وأرجو من إدارة نادي بيراميدز أن يرحل عن الدوري المصري.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
دفاع البلوجر هدير عاطف يطلب استدعاء الشهود وتفريغ كاميرات المراقبة المحيطة بـ فيلتها