اعلان

عيد عبد الملك: العشوائية أسلوب حياة في الكرة المصرية.. وهناك فارق واضح بين وسام ومهاجمي الدوري

وسام أبوعلي
وسام أبوعلي

أكد أحمد عيد عبدالملك نجم الكرة المصرية السابق، أن وسام أبوعلي مهاجم النادي الأهلي 'ظاهرة' على الدوري المصري، وتأسيسه في أوروبا مختلف عن باقي لاعبي مصر، سواء على المستوى الفني أو البدني أو التكتيكي.

وقال عبدالملك في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس: 'هناك فارق واضح بين وسام أبوعلي القادم من أوروبا وأي مهاجم آخر تم تأسيسه في مصر، لذلك أرى أن وسام أبوعلي يتميز بامكانيات عالية ولم نشهد مهاجم مثله منذ فترة طويلة، وتحديدًا كان أخر مهاجم جيد مصطفى محمد قبل احترافه في فرنسا'.

عبد الملك: ما يحدث في الكرة المصرية انتحار

وأضاف: 'ما يحدث في الكرة المصرية 'انتحار'، اقامة كاس مصر بعد نهاية الدوري شئ صعب للغاية، هناك لاعبين تتواجد في المستطيل الأخضر منذ 365 يومًا، غريب جدًا أن يتم عدم منح اللاعبين الراحة، بالاضافة إلى أن الأهلي سيخوض مونديال الاندية وقد يستمر تلاحم المواسم بهذا الشكل لموسم ثالث على التوالي'.

وأكمل: 'العشوائية أصبحت أسلوب حياة في الكرة المصرية، والجميع يحتاج للراحة بين الموسمين من أجل التفكير فيما سيحدث الموسم القادم، هل هناك أغراض لمجلس اتحاد الكرة في استمرار هذه الأزمات وأن يكون المسابقة بهذا الشكل، بدلا من انجاح المنظومة ومنح كل فرد حقه'.

وزاد: 'قد يكون هناك اتفاق معين بين كولر وعبدالمنعم وراء عدم مشاركته في المباريات، والتصريحات في النهاية بشأن الاصابة قد تكون 'تصريحات سياسية' والهدف منها الخروج بشكل جيد'.

وأضاف: 'عبدالمنعم لاعب جيد وملتزم، ويتبقى له فقط القدرة على التاقلم أوروبيًا من أجل النجاح في تجربة الاحتراف، اتمنى ان تساعده الظروف على التألق في فرنسا'.

وأتم: 'بالتأكيد الأندية الأوروبية تريد تحقيق استفادة مالية من وراء بيع لاعبيها للأهلي سواء بن رمضان أو عطية الله، وبالتأكيد كولر يتطلع لتحقيق طموحات أكبر مع الأهلي، وقد يكون الإدارة ترى أن كولر قادر على تحقيق نفس الانجازات بنفس اللاعبين'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
إعلان نتيجة الثانوية العامة 2024 رسميًا بعد ساعات .. رابط رسمي شغال