اعلان

الكاف يدرس إمكانية تمديد القيد الإفريقي حتى نهاية أغسطس (خاص)

الكاف
الكاف

كشف مصدر مسؤول في الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، عن حديث داخل 'الكاف' بشأن مد فترة القيد الإفريقي، والذي من المقرر أن ينتهي في 31 أغسطس، لعدة أيام إضافية، وذلك كما حدث في الفترة الأولى لقيد اللاعبين في الدور التمهيدي الأول، خلال شهر يوليو الماضي، بعد ان تم مد فترة القيد وقتها من 20 حتى 25 يوليو.

وقال المصدر، إن الاتحاد تلقى عدة اتصالات من أندية واتحادات، فيما يتعلق بمد فترة القيد إلى ما بعد 31 أغسطس، لكن لم يتم اتخاذ قرار رسمي حتى الآن بهذا الشأن.

وصرح جمال علام رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، في تصريحات تليفزيونية بوقت سابق، عن وجود اتصالات ومحادثات مع الكاف، لاجل مد فترة القيد 48 ساعة إضافية بشكل استثنائي، لأجل حرص كافة الأندية على تسجيل لاعبيها بالموسم القادم بعد نهاية بطولة الدوري المصري.

وقال: 'نسعى لحل أزمة القيد بسبب عدم انتظام مسابقة الدوري، مع ضرورة إنهاء مسابقة كأس مصر بحد أقصى قبل 30 أغسطس الجاري'.

بطولة كأس مصر

ويلعب بيراميدز أمام فريق أبوقير للأسمدة في دور الـ 16 من بطولة كأس مصر، يوم الخميس الموافق 8 أغسطس، في تمام السادسة مساءً بتوقيت القاهرة، على ملعب الدفاع الجوي، فيما يلتقي يوم الجمعة الترسانة مع الجونة في تمام السادسة مساءً على استاد الترسانة.

فيما يلعب النادي المصري البورسعيدي أمام البنك الأهلي، يوم الجمعة في تمام التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، على أن يقابل الإسماعيلي منافسه سموحة يوم 20 من الشهر الجاري في تمام السادسة مساءً على استاد الإسماعيلية، والأهلي مع فاركو في التاسعة على ملعب القاهرة، وفي ذات التوقيت يلتقي مودرن سبورت مع نظيره إنبي على ستاد السلام.

وتُختتم مواجهات دور الـ 16 لبطولة كأس مصر يوم الأربعاء 21 أغسطس بمباراتين تجمع الأولى بين سيراميكا كليوباترا وزد إف سي في تمام السادسة مساءً على ملعب المقاولون العرب، والزمالك مع طلائع الجيش في التاسعة مساءً على ملعب القاهرة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مصر وفرنسا (0-0) في أولمبياد باريس 2024 (لحظة بلحظة) | ضغط فرنسي