اعلان

الصحف الإسبانية تعلق على تأهل إسبانيا أمام المغرب بأولمبياد باريس 2024

منتخب إسبانيا الأولمبي
منتخب إسبانيا الأولمبي

سلطت الصحف الإسبانية الضوء على فوز منتخب اللاروخا الأولمبي القاتل على المغرب، ضمن منافسات نصف نهائي أولمبياد باريس 2024.

وتأهل المنتخب الإسباني لنهائي الأولمبياد بعد أن قلب تأخره أمام نظيره المغربي، بهدفين مقابل هدف، ليتأهل اللاروخا للنهائي للمرة الثانية على التوالي.

وبذلك التأهل ضمن المنتخب الإسباني ميدالية له بشكل رسمي، سواء كانت فضية أم ذهبية.

وجاءت عناوين الصحف الإسبانية كالتالي:

علقت صحيفة آس على هدف خوانلو بأنه أطلن العنان للجنون بين لاعبي اللاروخا، قائلة: "هدف خوانلو جعل الجماهير تشعر بالجنون، عندما سجل في الوقت القاتل، وجعلنا جميعًا ننتفض من أمكاننا، وتمكن فيرمين من التسجيل لعودتنا قبل ذلك، والآن سنذهب إلى باريس، في انتظار فرنسا أو مصر".

وجاء تعليق صحيفة الموندو ديبورتيفو: فيرمين يقود إسبانيا إلى النهائي، بتعليق: "نجم البلوجرانا الشاب يقود منتخب إسبانيا للنهائي، مستوى رائع وهدف هام في وقت مثالي جعلنا نعود من جديد ويوم الجمعة سيكون الوقت لتكرار ذهبية برشلونة 1992".

أما الماركا فقد عنونت المباراة بكون مدينة مارسيليا قد صارت إسبانية الآن: "مع النجم فيرمين، يصل الفريق الإسباني إلى النهائي الأولمبي بعودة في مرسيليا بتوقيع خوانلو ضد المغرب، الذي كان يلعب على أرضه في أجواء ملتهبة، لأن مارسيليا كانت ممتلئة بالجمهور المغربي في ملعب فالودروم، وكأننا كنا نلعب في المغرب، ولكن كان الانتظار يستحق الكفاح من أجل الذهب، والثأر من المغرب"، مشيرة إلى احتفال سفيان رحيمي: "رغم احتفال رحيمي المثير للجدل، لم يتمكن من اقصاء إسبانيا مثلما فعل حكيمي في 2022 بالمونديال، وتمكننا من العودة".

أما عنونت صحيفة سبورت، بأن فيرمين هو الذهب الخالص .. أو على الأقل فضة: "المغرب هو أقوى منتخب واجهناه، سانتياجو دينيا قد واجه صعوبات للفوزعليهم، لكنه يمتلك الولد الذهبي فيرمين لوبيز، ولم يكن الأمر سهلًا أبدًا، لكن في النهاية، تمكننا من التأهل للنهائي، ونضمن الآن الفوز بالميدالية الذهبية أو الفضية على الأقل".

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً