اعلان

كارلو أنشيلوتي: نخشى حدوث أي مفاجآت من فريق أتالانتا بنهائي السوبر الأوروبي

أنشيلوتي
أنشيلوتي
كتب : أهل مصر

أجرى الإيطالي كارلو أنشيلوتي، مدرب ريال مدريد الإسباني، مقابلة مع الاتحاد الأوروبي لكرة القدم اليوم الثلاثاء للحديث عن لقاء أتالانتا في نهائي كأس السوبر الأوروبي.

نهائي كأس السوبر الأوروبي

وقال المدرب الإيطالي، إنه لا يثق في فريق أتالانتا ويخشى من حدوث أي مفاجآت وسيلعب المباراة بالتشكيل الذي فاز بدوري أبطال أوروبا في ويمبلي.

وأضاف أنشيلوتي: 'سيكون الأمر معقدًا، كما هو الحال دائمًا، لأنها بداية الموسم، لكننا سنذهب بكل ثقة وقناعة، مع الأخذ في الاعتبار جميع التحديات التي تنتظرنا أعتقد أن أتالانتا يستحق أن يكون هناك لأنه كان لديه فريق كبير'.

وأكمل: 'قدم فريق أتالانتا موسم مذهل في الدوري الأوروبي، حيث أطاح بفرق كبيرة مثل ليفربول، لقد تمكنوا من الفوز بهذه الأنواع من المباريات بسهولة، حتى في المباراة النهائية، لذلك نحن نحترم هذا الفريق كثيرًا، لكننا نأمل أن نكون في أفضل حالاتنا'.

موعد مباراة ريال مدريد مع نظيره أتالانتا

وتحدث كارلو عن مبابي قائلا: 'سيقدم جودته سيتعين عليه التكيف مع هذا الفريق، مثل أي شخص آخر نحن سعداء جدًا بوجوده هنا لأنه يتمتع بصفات رائعة، وأنا متأكد من ذلك سيتكيف بسرعة الجميع في ريال مدريد سعداء جدًا بوجوده هنا المشجعون، النادي، اللاعبون، زملاؤه والمدرب نحن على يقين من أنه سيقدم أداءً جيدًا للغاية'.

ويستعد فريق ريال مدريد لمواجهة نظيره أتالانتا في العاشرة مساء يوم 14 من أغسطس الجاري ضمن منافسات نهائي كأس السوبر الأوروبي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
قيادي في "حماس" ينفي تكليف أي شخصيات برئاسة الحركة