اعلان

تقارير | أتليتكو مدريد ينهي تعاقده مع جوليان ألفاريز لمدة 5 مواسم

جوليان ألفاريز
جوليان ألفاريز

كشفت تقارير صحفية عن تعاقد فريق أتليتكو مدريد مع اللاعب جوليان ألفاريز لاعب فريق مناشستر سيتي، ونجاح انضمام اللاعب للروخي بلانكوس، في خلال فترة الإنتقالات الصيفية الحالية.

وكشف الصحفي «فابريزيو رومانو» المتخصص في مجال انتقالات اللاعبين، عن تحديثات جديدة بشأن مفاوضات فريق أتلتيكو مدريد مع مانشستر سيتي لأجل الحصول على خدمات الأرجنتيني الدولي.

وفي وقت سابق أعلن جوليان ألفاريز رغبته بالرحيل عن صفوف فريق مانشستر سيتي، بسبب عدم انتظامه اللعب بشكل أساسي مع الفريق، في حين كان يعتمد بيب جوارديولا على النرويجي إيرلينج هالاند.

وأكد رومانو عبر حسابه الرسمي على منصة التواصل الإجتماعي «إكس» وفقاً لمصادره، 'أن فريق أتلتيكو مدريد أنهى صفقة التعاقد مع جوليان ألفاريز من صفوف مانشستر سيتي'.

وأضاف فابريزيو: الصفقة انتهت مقابل 75 مليون يورو ثابتة بجانب 20 مليون يورو إضافات'.

ووافق جوليان ألفاريز على عرض أتلتيكو مدريد لمدة خمس سنوات بعد محادثات مع وكيله هيدالجو اليوم.

وكان مانشستر سيتي قد تعاقد مع جوليان ألفاريز من صفوف فريق ريفر بليت الأرجنتين مقابل 14 مليون جنيه إسترليني، وبذلك يكون قد حقق صفقة بيع قياسية ب95 مليون يورو.

جدير بالذكر أن المهاجم الأرجنتيني قد حقق لقب كوبا أمريكا مع منتخب بلاده الأرجنتين، لكنه غادر منافسات ربع النهائي في دورة الألعاب الأوليمبية بعد الخسارة ضد منتخب فرنسا بهدف نظيف.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً