اعلان

محمد جبر بعد خسارته: عانيت كثيرًا للوصول لتلك المرحلة .. وأتمنى من الجماهير مساندتي في مباراتي المقبلة

محمد جبر
محمد جبر

تحدث محمد جبر المصارع المصري، اليوم الثلاثاء، عقب خسارته نصف نهائي بطولة المصارعة الرومانية بأولمبياد باريس 2024، مُشيرًا إلى أن الجماهير لا تعرف كم حجم معاناته لأجل الوصول إلى تلك المرحلة، مضيفًا بأنه ما زال هناك فرصة للفوز بميدالية أولمبية اجتهد من أجلها أكثر من 20 عامًا.

خسر محمد جبر المصنف 30 عالميًا، اليوم الثلاثاء، أمام منافسه الإيراني هادي سرافي المصنف الثالث عالميًا، بنتيجة 6 دون رد، بعد أن تمكن من تجاوز عقبة الصربي ميخايئل كايايا في ثمن النهائي ثم البيلاروسي أبو بكر خاسلاخانو في ربع النهائي.

زصرج محمد جبر عقب خسارته نصف نهائي المصارعة الرومانية في أولمبياد باريس، في تصريحات نقلتها شبكة "بي إن سبورتس" القطرية: "كان هدفي التأهل للنهائي، ولكنني واجهت مصارعًا توج بالبرونزية في طوكيو 2020، وحصل كذلك على بطولة العالم مرات عدة، واحتل المركز الأول في التصنيف العالمي فترة طويلة".

وأضاف جبر: "اجتهدت وعملت من أجل تحقيق حلم الحصول على ميدالية أولمبية أكثر من 20 عامًا.. وكل ما أطلبه من الجماهير المصرية حاليًا أن تدعو لي".

واختتم جبر قوله: "أتمنى أن أرى ردود أفعال إيجابية وليس تعليقات سلبية.. الناس لا يعرفون كم عانيت في التدريبات أو كم عانيت من اتحاد المصارعة، لكنني سأواصل تقديم كل ما لدي من أجل تحقيق هذا الحلم".

ومن المقرر أن يخوض محمد جبر مباراة التتويج بالميدالية البرونزية في أولمبياد باريس 2024، من الفائز في مباراة بطل أمريكا وبطل قرغيزستان، غدًا الأربعاء، في تمام الساعة 8:25 مساءً بتوقيت القاهرة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً