اعلان

«مغارة علي بابا».. حسين لبيب يكافئ جماهير الزمالك بـ «ميركاتو» تاريخي| أبرزهم بن شرقي

جمهور الزمالك
جمهور الزمالك

يجهز مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب، لموسم صفقات تاريخي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بعد موسم شهد حالة فنية ليست بالمعتادة على الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء.

وجاء ابتعاد الزمالك عن المنافسة على لقب الدوري المصري الموسم الجاري مبكرًا، أحد أهم أسباب سعي مسؤولي الفارس الأبيض لحسم عدة صفقات سوبر لتدعيم الفريق، تمهيدًا للمنافسة بقوة على كافة بطولات الموسم المقبل.

ونجح مسؤولو الزمالك في توفير سيولة مالية كبيرة، من أجل الدخول بقوة في مفاوضات جادة مع اللاعبين المرشحين لتدعيم صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وحدد جوزيه جوميز، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، احتياجات الفريق التعاقدية وقام بتسليمها لمجلس إدارة النادي، من أجل البدء في إبرام التعاقدات مع الصفقات الجديدة.

أشرف بن شرقي يقترب من الزمالك

وعلم «أهل مصر» من مصادره داخل نادي الزمالك أن أشرف بن شرقي بات قريبًا من العودة للقلعة البيضاء مرة أخرى، بعد تقريب وجهات النظر مع اللاعب بشأن راتبه السنوي، والذي اختلف عليه الطرفين الفترة الماضية.

بجانب عودة أشرف بن شرقي، يستهدف مسؤولو نادي الزمالك الدخول في مفاوضات مع نادي بيراميدز، من أجل التعاقد مع أكثر من لاعب يطمح جوزيه جوميز في ضمه.

ويرغب مسؤولو الزمالك في التعاقد مع رمضان صبحي، ومصطفى فتحي، ومحمود صابر، من صفوف بيراميدز خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ويخشى مسؤولو الفارس الأبيض من مبالغة بيراميدز في المطالب المالية، مقابل التنازل عن خدمات اللاعبين، خاصة في ظل اعتماد الكرواتي كرونسلاف يوريتشيتش، المدير الفني للفريق السماوي.

ودخل الزمالك في مفاوضات شفهية مع رمضان صبحي للاستفسار عن إمكانية التعاقد معه، لتدعيم صفوف الفريق، خاصةً في ظل رغبة اللاعب في الانتقال لفريق جماهيري يساعده في استعادة بريقه مرة أخرى.

وطلب رمضان صبحي الحصول على ٤٠ مليون جنيه سنويًا كراتب شخصي للاعب، مقابل الموافقة على ارتداء قميص الفارس الأبيض، في الوقت ذاته عرض مسؤولو الزمالك على اللاعب تقاضي ٢٥ مليون جنيه سنويًا بجانب بعض العوائد الإعلانية، إلى أن تعطلت المفاوضات مؤقتًا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
السيسي يوجه بدراسة مشكلات المصانع المتعثرة وإيجاد حلول لتشغيلها