اعلان

فضيحة جديدة بأولمبياد باريس| القبص على لاعب الهوكي بعد تورطه بشراء الكوكايين

توماس كريج
توماس كريج

أُلقي القبض على لاعب الهوكي الأسترالي توماس كريج المُشارك في أولمبياد باريس 2024 بعد الاشتباه بتورطه في شراء الكوكايين من تاجر مخدرات، بإحدى الأزقة في باريس.

وشارك كريج صاحب الـ 28 عامًا آخر مرة مع أستراليا الأحد، في مباراة ربع النهائي التي خسرها فريقه أمام هولندا ضمن الألعاب الأولمبية في باريس.

وخاض لاعب الوسط الأسترالي آخر مبارياته في الألعاب الأولمبية بباريس الأحد الماضي، وذلك في مواجهة هولندا التي فازت بالمباراة ضمن ربع النهائي.

ووفقًا لما أكدته مصادر في الشرطة والنيابة العامة الفرنسيتين، اليوم الأربعاء، بأن الأسترالي توماس كريج ضُبِط متلبسًا بترويج المخدرات في مداهمة نفذتها قوات الأمن حوالي الساعة 00:30 صباحًا (22:30 بتوقيت غرينيتش)، ليتواصل مسلسل فضائح دورة الألعاب الجارية حاليًا.

وأضاف مصدر أمني -طلب إخفاء هويته- بأن توماس كريج كان بحوزته حوالي جرام واحد من مادة الكوكايين لحظة القبض عليه فجر الأربعاء الماضي. ولا يزال اللاعب تحت التحقيق أمام السلطات المختصة.

وفي ذات السياق قبضت الشرطة الفرنسية على البائع نفسه صاحب الـ 17 عامًا والذي كان يحمل أنواعًا عديدة من المخدرات بالإضافة إلى الكوكايين، بما في ذلك 75 قرص إكستاسي ومخدرات أخرى مصنعة.

وقال ممثلو الادعاء إنه نظرًا للكمية الكبيرة من المخدرات التي عُثر عليها بحوزة البائع، فقد سلمه التحقيق إلى قسم مكافحة المخدرات التابع للشرطة الفرنسية.

وهزّت الحادثة أوساط منتخب الهوكي الأسترالي بعد اعتقال لاعبه، في حين امتنعت اللجنة الأولمبية الدولية عن التعليق على الأمر في مؤتمرها الصحفي اليومي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً