اعلان

بايرن ميونخ يجبر ريال مدريد للتحرك لضم نجم الفريق الصيف الحالي

ألفونسو ديفيز
ألفونسو ديفيز
كتب : نادر عيد

اقترب اللاعب الكندي ألفونسو ديفيز نجم فريق بايرن ميونخ الألماني من حسم مستقبله بشأن الانتقال الي ريال مدريد خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وقالت صحيفة "آس" الإسبانية إن بايرن ميونخ كشف عن رغبته في بيع اللاعب هذا الصيف بعد عدم تمكنهم من تجديد عقده، الأمر الذي قد يجبر ريال مدريد على اتخاذ قرار بشأن اللاعب الكندي.

وأضافت الصحيفة "أن بايرن ميونخ أرسل رسالة مفادها أنه نظرًا لاستحالة تجديد عقد ديفيز، فإنهم يفضلون بيعه هذا الصيف والحصول على بعض المال بدلا من السماح له بالرحيل مجانًا في عام 2025".

وتابعت الصحيفة "أن بايرن ميونخ سيفتح مزادًا على لاعبه الكندي خلال الأيام المقبلة في شهر أغسطس، لذا فإن ريال مدريد يواجه خطر فقدان فرصة التعاقد مع اللاعب، في ظل أن النادي الألماني وضع سعرًا مبدئيًا لبيعه يقدر بـ 50 مليون يورو".

وأكملت الصحيفة "أن مدريد ، مضطر الآن إلى التحرك والموافقة على التفاوض مع بايرن من أجل لاعب ينتهي عقده في عام 2025، وبالرغم من السعر الذي حدده بايرن ميونخ، إلا أنه من الممكن أن يتم إغلاق الصفقة مقابل 30 مليون يورو".

وأتمت الصحيفة " أن عملية ديفيز لن تكون لها أي علاقة وستكون عملية مستقلة تمامًا عن تجديد عقد الظهير الأيسر في الفريق، الفرنسي فيرلاند ميندي وفي حالة ضم الكندي فأن اللاعب الذي لن يكون له مكان وسيغادر هو فران جارسيا".

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مصر تطالب شركات الطيران بتجنب الأجواء الإيرانية.. هل سيحدث شيئًا اليوم؟