اعلان

محمد بركات: المنتخب الأولمبي أمامه فرصة قوية للفوز على المغرب وحصد البرونزية

محمد بركات
محمد بركات

تحدث محمد بركات عضو الاتحاد المصري لكرة القدم، عن مباراة مصر والمغرب، التي سيتنافس فيها المنتخبين على التتويج بالميدالية البرونزية.

وقال بركات في تصريحات تلفزيونية: "أريد شكر اللاعبين الموجودين كلهم، "الـ 22 راجل" على ما قدموه خلال الـ 5 مباريات السابقة، استطاعوا تصدر المجموعة على حساب منتخب كبير مثل إسبانيا، تعبوا وأدوا ما عليهم، وأشكر الجهاز الفني بقيادة روجيرو ميكالي، ونتيجة المباراة ضد المغرب لن تغير أي شيء مما قدمه اللاعبون، وأتمنى أن نحصد البرونزية".

وأضاف: "اللاعبون قدموا أشياءً رائعة جدا، مستوى الطموح زاد بعد مباراة باراجواي ورد فعل اللاعبين بعد مباراة فرنسا يسعدنا رغم الخسارة".

وأكمل: "اللاعبون لم يهمهم الحضور الجماهيري ضد فرنسا، ولم تسر الأمور كما نريد رغم التعادل في الوقت الأصلي، وفي الشوطين الإضافيين أصبحت الأمور أصعب بعد طرد عمر فايد".

وتابع: "لا زال أمامنا فرصة ليكون لدينا نصيب في حصد الميدالية البرونزية".

وأوضح: "كنا جيدين وتفوقنا على فرنسا في أوقات عديدة خلال الشوط الأول، وفي الشوط الثاني ضغطوا بشكل أكبر وسجلنا أولا رغم ضغطهم لكن لم نستطع الحفاظ على التقدم في ظل طوفان الهجوم الفرنسي والطرد صعّب الأمور علينا".

وعن مستقبل روجيرو ميكالي، قال "التركيز مُنصب على مباراة المغرب، ومشواره ينتهي بنهاية الأولمبياد، وهناك قبول كبير لما قدمه البرازيلي على مدار السنتين الماضيتين سواء في اتحاد الكرة أو الشارع الكروي".

وأتم "بمجرد نهاية المشوار سنعقد معه جلسة لمعرفة ما سيحدث ونتمنى أن الوصول لاتفاق وأن يستمر معنا لسنوات عديدة".

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مصر تطالب شركات الطيران بتجنب الأجواء الإيرانية.. هل سيحدث شيئًا اليوم؟