اعلان

محمد إبراهيم كيشو.. بطل طوكيو متهم بالتحرش في باريس (تقرير)

كيشو
كيشو

تعرضت الرياضة المصرية لصدمة جديدة، في الساعات الأولى من صباح اليوم الجمعة، باتهام لاعب المصارعة الرومانية محمد إبراهيم كيشو بالتحرش بإحدى الفتيات في ملهى ليلي.

ووفقًا لما أفادت به صحيفة «لو باريزيان» الفرنسية، فإن الشرطة ألقت القبض على محمد إبراهيم كيشو بعد محاولته التحرش بفتاة في أحد الملاهي الليلية.

محمد إبراهيم كيشو في طوكيو 2020

ويعد محمد إبراهيم كيشو أحد الأسماء المعروفة لدى الجماهير المصرية، وذلك بعد أن حصد الميدالية البرونزية في أولمبياد طوكيو 2020، في منافسات المصارعة الرومانية.

وقدم كيشو أداءً طيبًا في أولمبياد طوكيو 2020؛ حيث كان قريبًا من التأهل إلى النهائي في منافسات المصارعة الرومانية لولا خسارته أمام بطل أوكرانيا في اللحظات الأخيرة.

وفي النهاية، عاد كيشو إلى مصر بميدالية برونزية بعد أن هزم بطل روسيا بنتيجة (3-1).

أداء مخيب في أولمبياد باريس 2024

أما في أولمبياد باريس 2024، فقد اختلف الوضع تمامًا بالنسبة لـ محمد إبراهيم كيشو؛ حيث استهل مشواره بخسارة قاسية أمام بطل أذربيحان بنتيجة (9-0)، في دور الـ16 من منافسات المصارعة.

وودع كيشو أولمبياد باريس 2024 مبكرًا عقب خسارته أمام بطل أذربيجان.

ولم يتوقف الأمر بالنسبة لـ كيشو عند الخروج المبكر والمخيب من أولمبياد باريس 2024، حيث إنه قام بالسهر في أحد الملاهي الليلية ومن ثم إلقاء القبض عليه بتهمة التحرش.

وقررت اللجنة الأولمبية المصرية، خلال بيان رسمي، تحويل محمد إبراهيم كيشو للتحقيق في واقعة التحرش، مع شطبه تمامًا في حال ثبوت المخالفة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
فضيحة غير مُشرّفة.. تحرك برلماني بشأن فشل البعثة المصرية في أولمبياد باريس