اعلان

«إخلاء سبيل».. تطور عاجل في أزمة القبض على كيشو لاعب المصارعة بتهمة التحرش

كيشو لاعب المصارعة
كيشو لاعب المصارعة

كشفت تقارير صحفية عن إخلاء سبيل محمد السيد كيشو ، لاعب المصارعة الرومانية، من أحد أقسام الشرطة بالعاصمة الفرنسية باريس، وذلك بعد اتهامه بالتحرش بإحدى الفتيات وهو في حالة سُكر.

وأكدت التقارير أن الساعات الماضية شهدت تدخل علاء يوسف، سفير مصر بفرنسا، من أجل إقناع السلطات الفرنسية بإخلاء سبيل اللاعب.

وأشارت التقارير إلى أنه تم إخلاء سبيل اللاعب، مع اتخاذ إجراءات عاجلة من أجل ترحيله والتحقيق معه بعد العودة إلى مصر من جانب اللجنة الأولمبية المصرية.

التحقيق مع كيشو لاعب المصارعة

أصدرت اللجنة الأولمبية المصرية بيانًا رسميًا، مساء اليوم الجمعة، تعلن خلاله تحويل لاعب منتخب مصر للمصارعة الرومانية محمد إبراهيم كيشو، إلى التحقيق في واقعة التحرش.

وجاء بيان اللجنة الأولمبية كالتالي..

«قرر المهندس ياسر إدريس إحالة اللاعب محمد إبراهيم كيشو إلى لجنة الهيئات والأندية والقيم برئاسة اللواء شريف القماطي للتحقيق فيما نسب إلى اللاعب من تصرفات غير مسؤولة، وذلك بعد انتهاء مشاركته في منافسات دورة الألعاب الأولمبية، وقبل ساعات من رحلة عودته لمصر.

وقد كلف المهندس ياسر إدريس رئيس الدكتور علاء جبر رئيس البعثة المصرية والمهندس عبد العزيز غنيم، للتحقيق في غياب اللاعب.

وأفاد رئيس اتحاد المصارعة ورئيس وفد المصارعة أن اللاعب غادر البعثة بإذن من رئيس وفد المصارعة لمشاهدة المباراة النهائية للمصارعة في وزنه، ولم يعد لمقر البعثة وأغلق تليفونه.

وقد طالب المهندس ياسر إدريس لجنة الهيئات والأندية والقيم بالتطبيق الصارم للوائح في حق اللاعب وأي مسؤول آخر في وفد المصارعة تثبت مسؤوليته عن تلك التصرفات.

هذا وفي حالة ثبوت مخالفة اللاعب، فإن العقوبة قد تصل إلى الشطب النهائي واستبعاده من ممارسة اللعبة محليًا ودوليًا».

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة فرنسا وإسبانيا (1-3) في نهائي أولمبياد باريس (لحظة بلحظة) | ضغط إسباني