اعلان

بعد براءته من تهم التحرش.. رسالة شديدة اللهجة من " كيشو" للجماهير

محمد إبراهيم كيشو
محمد إبراهيم كيشو

علق المصارع المصري محمد السيد كيشو، على خبر تبرئته من تهمة التحرش بفتاة فرنسية.

وقال كيشو في فيديو نشره عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي" فيس بوك":" متضايق و مصدوم من ردود أفعال الناس بعد ما الخبر نزل، هل أنتوا عرفتوا اللي حصل أو في حد أكد لكم المعلومات دي عشان تشوهوا سمعتي، بدل ما تقفوا معايا".

وأضاف كيشو:" باختصار أنا كنت في كافية عادي مش بار و مكنتش سكران ولا اعتديت على البنت، وده إللي تحقيقات الحكومة الفرنسية قالته، دي مش أخلاقي ومعظم وقتي عايش في أوروبا وعارف القوانين ومستحيل أعمل حاجة زي دي، وحسبي الله ونعم الوكيل في كل إللي شوه صورتي، وبشكر اللي دعمني".

وكان قد كشف شريف القماطي، رئيس لجنة القيم باللجنة الأولمبية، تفاصيل أزمة المصارع المصري، محمد السيد كيشو، واتهامه بالتحرش من جانب فتاة فرنسية.

وقال شريف القماطي خلال برنامج «الماتش» الذي يقدمه الإعلامي إيهاب الكومي على قناة «صدى البلد»، إن الشرطة الفرنسية تحركت فور البلاغ الذي تقدمت به الفتاة، وقامت بتفريغ الكاميرات والتي أثبتت براءة المصارع المصري.

وأوضح شريف القماطي، أن محمد كيشو أصيب بالاحباط بعد هزيمته في منافسات المصارعة، ليخرج رفقة أصدقائه من أجل الترويح عن نفسه، حتى حدثت الأزمة، وفي النهاية قامت الشرطة الفرنسية بالإفراج عنه ولم تمنعه من السفر مما يؤكد على براءته.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً