اعلان

بعد حادث الساحل | أزمات فتوح لاعب الزمالك عرض مستمر

أحمد فتوح
أحمد فتوح
كتب : أحمد حسن

يواجه أحمد فتوح، ظهير آيسر فريق الزمالك لكرة القدم، أزمة كبرى بعد تسببه في وفاة أمين شرطة بعد حادث مروري في الساحل الشمالي.

اتهامات لاتعاطي فتوح مخدر الحشيش

وتأججت أزمة فتوح بعد حادث الساحل، بسبب تقرير مستشفى العلمين النموذجي، والذي أثبت تعاطيه مخدر الحشيش.

ويتم التحقيق حاليًا مع نجم نادي الزمالك داخل النيابة العامة.

وارتبط أسم أحمد فتوح، مؤخرا خلال السنين الماضية، بالعديد من الأزمات والمشاكل خاصة مع مجالس إدارات نادي الزمالك.

أزمة المعسكر في 2020

دخل أحمد فتوح في أزمة خلال عام 2020، عندما تولي حسين لبيب رئاسة اللجنة المؤقتة لنادي الزمالك أقدم اللاعب على ترك معسكر الفريق يوم مباراة الاتحاد السكندري؛ لعدم حصوله على المستحقات ورفض خوض اللقاء قبل أن يتدخل محمد الإتربي نائب رئيس اللجنة المعينة وقتها التي كانت تدير النادي وتم حل الأزمة وحصل على مستحقاته المالية.

أزمة فتوح مع أمير مرتضى

وتأتي ثاني أزمات فتوح، عندما دخل في صدام ومشادة قوية مع أمير مرتضي منصور المشرف العام على الكرة وقتها ؛ بسبب قيام أمير مرتضي بتجميد اللاعب لعدم موافقته تجديد عقده مع القلعة البيضاء ترددت أنباء عن توقيع اللاعب للنادي الأهلي وانتقاله للقلعة الحمراء.

اتهامات تعاطي مخدر الحشيش 2023

وجاءت ثالث أزمات أحمد فتوح، عندما وجه مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة الزمالك السابق، اتهامات إلى أحمد فتوح وعبد الله جمعة لاعبا الفريق بتعاطي مخدر الحشيش.

وقال مرتضى منصور في تصريحات وقتها بعد تعادل الفريق مع الداخلية 1-1: «تم وقف بعض المستحقات للاعبين إلى نهاية الموسم.. وصلنا لمرحلة أن لاعبين اثنين دخلا المباراة بعد أن تعاطيا الحشيش وأن اللاعبين هما أحمد فتوح وعبدالله جمعة».

أزمة فتوح مع حسين لبيب

واستمرت أزمات فتوح مع مسؤولي الزمالك، عندما غادر اللاعب معسكر الفريق لمباراة زد التي أقيمت فى الجولة السادسة رفقة الثنائي مصطفى الزناري ومحمد صبحي، دون الحصول على إذن من الجهاز الفني وتم استبعادهم من المباراة ليقرر مجلس إدارة النادي تحويل أحمد فتوح للتحقيق وعرضه للبيع ومعه مصطفى الزناري ومحمد صبحي، قبل أن يقدم فتوح اعتذاره ويتراجع الزمالك عن موقفه بعرضه للبيع وتجديد عقد اللاعب.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً