اعلان

أبرزهم الجزيري وناصر ماهر.. خماسي الزمالك راحة من التدريبات بقرار من جوزيه جوميز

مران الزمالك
مران الزمالك

حصل عمر جابر وحمزة المثلوثي ومصطفى شلبي وسيف الدين الجزيري وناصر ماهر خماسي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على راحة من التدريبات الجماعية التي أقيمت اليوم الأحد على ملعب النادي، استعداداً لخوض مباراة طلائع الجيش المقبلة في مسابقة الدوري الممتاز.

يأتي قرار الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز بمنح اللاعبين راحة من التدريبات الجماعية في ظل الإجهاد الذي يعاني منه الخماسي بسبب ضغط المباريات .

ويستعد فريق الزمالك للقاء طلائع الجيش يوم الأربعاء المقبل في إطار مباريات الجولة الثالثة والثلاثين لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

الزمالك يستأنف تدريباته

استأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته الجماعية مساء اليوم الأحد على ملعب النادي بعد الحصول على راحة لمدة 48 ساعة عقب خوض مباراة زد الأخيرة في مسابقة الدوري الممتاز.

وأدى الفريق فقرة بدنية في بداية المران لرفع معدلات اللياقة البدنية لدى اللاعبين بعد العودة من الراحة السلبية، وتولى جواو ميجيل مخطط الأحمال قيادة هذه الفقرة.

وبعد ذلك خاص اللاعبون فقرة فنية تحت قيادة البرتغالي جوزيه جوميز وجهازه المعاون استعداداً للقاء طلائع الجيش المقبل في مسابقة الدوري الممتاز.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي وزد (1-0) في الدوري المصري (لحظة بلحظة) | بداية الشوط الثاني