اعلان

موعد وملعب مباراة الأهلي والزمالك في السوبر الإفريقي (خاص)

السوبر الإفريقي
السوبر الإفريقي

استقر مسؤولو الاتحاد الإفريقي «الكاف» على موعد لقاء القمة بين الأهلي والزمالك في السوبر الإفريقي، والذي ستستضيفه المملكة العربية السعودية في مدينة الرياض يوم الجمعة الموافق 27 سبتمبر المقبل.

وعلم «أهل مصر»، أن الاتحاد الإفريقي قد أنهى عدة اجتماعات، منذ قليل، فيما يتعلق بالترتيبات النهائية بشأن الموعد والملعب للقاء المرتقب بين القطبين المصري.

موعد مباراة الأهلي والزمالك في السوبر الإفريقي

وقال مصدر داخل الاتحاد الإفريقي أن التوقيت المقترح حتى الآن، لإقامة اللقاء سيكون يوم الجمعة 27 سبتمبر في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

وأضاف المصدر: 'لم يتم تحديد الملعب المستضيف حتى الأن بشكل رسمي، ولكن تم ترشيح من الجانب السعودي ملعب المملكة آرينا، معقل فريق الهلال السعودي، ولكن ما زال البحث جاريًا عن ملعب ذات سعة أكبر، ومن المقرر أن يعاين الوفد الأفريقي ملاعب المملكة وعلي بناءه سيتم ترشيح الملعب المناسب لإقامة اللقاء عليه'.

ويتسع ملعب الهلال السعودي إلى 26 ألف متفرج فقط، الأمر الذي يدعو إلى معاينة باقي الملاعب على أرض الواقع بالمملكة وتحديد الملائم لإقامة اللقاء.

وبحديثه عن نسبة الجماهير بالمباراة، أنه طبقًا للوائح كأس السوبر، فلا يوجد نص محدد ينص على تخصيص نسبة أقل لجمهور فريق عن الفريق المنافس، وأن التذاكر سيتم طرحها قريبًا من الشركة المسؤولة عن حجز التذاكر من خلال الفعاليات الخاصة من موسم الرياض.

جدير بالذكر أنه من المقرر إقامة معسكر تحضيري لطاقم تحكيم المباراة خلال شهر سبتمبر المقبل وقبل موعد المباراة بحوالي 15 يومًا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي وزد (1-0) في الدوري المصري (لحظة بلحظة) | بداية الشوط الثاني