اعلان

الأهلي يتوصل لاتفاق مع نيس الفرنسي لبيع محمد عبد المنعم

محمد عبد المنعم
محمد عبد المنعم

كشف الإعلامي محمد الليثي عن أنّ مسؤولي النادي الأهلي وضعوا اللمسات النهائية حاليًا في صفقة احتراف محمد عبدالمنعم، لاعب الفريق في نيس الفرنسي، بعدما وصلت المفاوضات بين الطرفين إلى مرحلة متقدمة للغاية.

وقال الليثي، خلال برنامجه على إذاعة أون سبورت إف إم: «نيس رفع عرضه المالي أكثر من مرة لإقناع الأهلي ببيع عبدالمنعم، فقد بدأ النادي الفرنسي عرضه المالي بـ2.5 مليون دولار ثم رفعه إلى 3.5 مليون دولار قبل أن يرتفع العرض في المرة الثالثة والأخيرة إلى 4.5 مليون دولار مع أحقية الأهلي في الحصول على مليون دولار (بونص) حال مشاركة اللاعب في عدد مُعين من المباريات وتسجيل أو صناعة عدد مُتفق عليه من الأهداف بجانب 20% من إعادة البيع».

وأكد محمد الليثي أنّ هناك مرونة في الموافقة على عرض نيس لأكثر من سبب يأتي في مقدمتها، رغبة اللاعب في الاحتراف خاصة بعدما تحدث مع محمود الخطيب رئيس النادي يوم الجمعة الماضي، وطلب منه الموافقة على الرحيل لتحقيق حلم عمره بالاحتراف الخارجي.

وأشار إلى أن محمد عبدالمنعم أكد للخطيب أنه رفض أكثر من عرض طوال الفترة الماضية من أندية أوربية وخليجية احتراما لرغبة النادي وحاجة الفريق لجهوده، لكنه يأمل في الاحتراف الخارجي حالياً من أجل تحقيق حلمه وهو في سن مُبكرة.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
التعليم: لم نعلن أي تفاصيل بخصوص قائمة الأوائل بعد التعديل