بيراميدز يمطر بطل زنزبار بسداسية نظيفة في دوري أبطال إفريقيا

بيراميدز وفاركو
بيراميدز وفاركو

أمطر فريق بيراميدز منافسه جي كيه يو بطل زنزبار، بسداسية نظيفة، في إطار استعدادات الفريق المصري في مشواره لبطولة دوري أبطال إفريقيا نسخة 2025.

وألتقى بيراميدز مع جي كيه يو، مساء اليوم الأحد، ضمن منافسات ذهاب دور الـ 64 لبطولة دوري أبطال إفريقيا، على ملعب استاد الدفاع الجوي.

أفتتح التسجيل فيستون ماييلي لصالح فريق بيراميدز بالدقيقة الـ 8، أسكن الكرة برأسية بعد متابعة كرة عائدة من حارس مرمى الفريق المنافس.

ثم عزز وليد الكرتي بهدف ثانِ في الدقيقة الـ 14، برأسية متقنة من داخل منطقة الجزاء مستغلًا عرضية متقنة من ركنية الشيبي بالجهة اليمنى.

وبالدقيقة الـ 26 أضاف مهند لاشين الهدف الثالث لبيراميدز بتسديدة من خارج منطقة الجزاء، وعقبها إبراهيم عادل بتسجيل الهدف الرابع، بتمريرة رائعة مع فيستون ماييلي.

وفي الشوط الثاني سجل مهند لاشين الهدف الخامس والثاني له في اللقاء، بعد ان استغل خطأ إبعاد الكرة من مدافعي الفريق ليسدد الكرة داخل منطقة الجزاء، لتصبح خماسية نظيفة.

وقبل نهاية المباراة بالدقيقة الـ 88، اختتم بيراميدز بسداسية في المباراة، عن طريق اللاعب محمود زلاكة برأسية من داخل منطقة الجزاء بعد عرضية متقنة من الشيبي.

وبذلك يضع فريق بيراميدز قدمًا في دور الـ 32 القادم ببطولة دوري أبطال إفريقيا، قبل مواجهة العودة التي تقام الأسبوع المقبل في زنجبار، التي تقام يوم السبت المقبل الموافق 24 أغسطس الجاري.

تشكيل بيراميدز

وجاء التشكيل على النحو التالي:

حراسة المرمى: أحمد الشناوي

خط الدفاع: محمود مرعي - أحمد سامي - محمد الشيبي - محمد حمدي

خط الوسط: بلاتي توريه - مهند لاشين - وليد الكرتي - إبراهيم عادل - فخري لاكاي

خط الهجوم: فيستون ماييلي

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة ريال مدريد وريال مايوركا في الدوري الإسباني (لحظة بلحظة) | التشكيل