الزمالك ينهي اتفاقه مع أشرف بن شرقي واللاعب يصل القاهرة خلال ساعات (خاص)

أشرف بن شرقي
أشرف بن شرقي

نجح مسؤولو نادي الزمالك في حسم صفقة أشرف بن شرقي ، لاعب الريان القطري السابق، بشكل رسمي لمدة 3 مواسم في صفقة انتقال حر.

الزمالك يتفق مع أشرف بن شرقي

وأكد مصدر داخل نادي الزمالك في تصريحات خاصة لـ «أهل مصر»، أن مسؤولي النادي توصلوا لاتفاق نهائي مع اللاعب في الساعات الأولى من صباح اليوم الاثنين، بشأن قيمة مقدم التعاقد.

وأشار المصدر إلى أن الراتب السنوي لأشرف بن شرقي مع الزمالك يصل إلى مليون و100 ألف دولار، بجانب مقدم تعاقد بقيمة 400 ألف دولار من قيمة راتب الموسم الأول للاعب في القلعة البيضاء.

وشدد المصدر على أن اللاعب قد وقع على نسخة إلكترونية من عقود انضمامه لصفوف الزمالك خلال الساعات الماضية، ويتم الآن التنسيق على موعد وصوله القاهرة للإعلان الرسمي عن الصفقة.

الزمالك يعود للتدريبات الجماعية استعدادًا لمواجهة طلائع الجيش في كأس مصر

من جانب آخر، استأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تدريباته الجماعية مساء اليوم الإثنين على ملعب النادي، استعداداً للفترة المُقبلة.

الزمالك يعود للتدريبات الجماعية

جاء ذلك، بعد انتهاء الراحة السلبية التي حصل عليها الفريق لمدة 24 ساعة، عقب مواجهة بلدية المحلة الأخيرة في مسابقة الدوري الممتاز.

وقاد تدريبات الفريق أندريه بيكي المدرب العام، وأحمد مجدي المدرب المساعد، وذلك بسبب سفر البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني إلى البرتغال لقضاء فترة الإجازة هناك لزيارة أسرته.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لخوض مباراة طلائع الجيش المقرر لها يوم الأربعاء المقبل باستاد السلام، في إطار مباريات دور الـ16 لكأس مصر.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
ملخص وأهداف مباراة توتنهام وليستر سيتي (1-0) بالدوري الإنجليزي