محامي أسرة ضحية أحمد فتوح: لم يحدث تصالح حتى الآن

 أحمد فتوح
أحمد فتوح
كتب : أحمد حسن

كشف شنودة مكارم، محامي أسرة ضحية حادث أحمد فتوح لاعب فريق الزمالك، حقيقة التصالح بين أسرة أمين الشرطة المتوفي واللاعب برعاية مسؤولو القلعة البيضاء.

حقيقة التصالح بين فتوح وأسرة ضحية الحادث

وقال شنودة خلال تصريحات تلفزيونية في مداخلة هاتفية لبرنامج «الحكاية» مع عمرو أديب: «لم يحدث أي مصالحة بين فتوح وأسرة المتوفي، وخلال تقدم أعضاء نادي للزمالك بواجب العزاء طلب أعضاء الوفد التحدث في أمور الصلح لكن أسرة المتوفي رفضت الحديث خلال هذه الفترة».

وأكمل: «لا يوجد أي خطوة إيجابية قدمت من نادي الزمالك أو أسرة أحمد فتوح تجاة أسرة المتوفي، وجميع الأرقام التي ذكرت على مواقع التواصل الاجتماعي غير صحيحة على الاطلاق».

وبشأن نية أسرة الضحية للتصالح قال: «المتوفي لديه بنتين تعرضوا لصدمة شديدة وعليكم بتحقيق حلمه بالنجاح في دراستهم».

وأكمل: «أنا كمحامي علي فقط صياغة صيغة الدية في حالة موافقة الأسرة عليها والوصول لاتفاق مع الجاني».

وأتم: «الاتفاق والتصالح مع الضحية لا يسقط قضية التعاطي ولكن المحكمة بعد الاطلاع على الطب الشرعي يكون لها كامل السلطة الكاملة في توقيع العقوبة حسب نص القانون».

تأجيل محاكمة فتوح واستمرار الحبس

كانت قررت محكمة جنايات مطروح اليوم، الإثنين، فى أولى جلسات محاكمة لاعب نادي الزمالك أمام محكمة جنايات مطروح الدائرة الثانية، استمرار حبس المتهم أحمد فتوح والتأجيل لجلسة 16 سبتمبر لسماع المرافعة وإعلام الوراثة لذوي المجني عليه ، وطالب لاعب الزمالك قبل بدء الجلسة سندوتشات ، وكانت كلمات احمد فتوح أمام المحكمة هو باكياً انا رياضي لا اتعاطي المخدرات وظهر خائف ومرتبك .

جاء القرار برئاسة المستشار أمجد السيد عوض، رئيس المحكمة، وعضوية كل من المستشار بركات عبد الحليم والمستشار محمد عبد السميع العشماوي، والمستشار عبد الجليل محمد حماد، وسكرتير المحكمة حسن عمر باستمرار حبس اللاعب أحمد فتوح.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
لأول مرة منذ استقلال أوكرانيا.. رئيس الوزراء الهندي في كييف