أنشيلوتي: مبابي سيسجل وإندريك لاعب تسديداته قوية

كارلو أنشيلوتي
كارلو أنشيلوتي

تحدث كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد، عقب نهاية مباراة فريقه أمام بلد الوليد، ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة الدوري الإسباني.

وفاز ريال مدريد على بلد الوليد، على ملعب سانتياجو برنابيو، بثلاثية نظيفة، ليحقق أول انتصار له في الدوري الإسباني بعد تعادل في أولى مباراته أمام ريال مايوركا.

وقال أنشيلوتي في تصريحات صحفية نقلتها صحيفة آس: "نحن سعداء بالفوز، لقد واجهتنا صعوبات في الشوط الأول، ولكن بالشوط الثاني هاجمنا أكثر وسارعنا بالتعامل مع الكرة".

وبحديثه عن مبابي، وعدم تسجيله في مباراة اليوم، قائلًا: "مبابي مهاجم رائع وسريع للغاية، وجيد بدون الكرة، ويهاجم من الخلف، كان لديه العديد من الفرص، وهو لا يحتاج إلى التحرك على اليمين أو اليسار، ولكنه سيسجل".

وأضاف: "اعتقد اننا عملنا بشكل أفضل دفاعيًا كفريق، وليس فقط على مستوى الهجوم".

وبحديثه عن إندريك، أشار إلى انه لاعب جيد جدًا: "لقد أظهر خصائصه في هدفه، ويتمتع بإمكانيات رائعة وتسديدات قوية جدًا كمهاجم مركزي".

وأردف: "أردا جولر وإندريك يحتاجان إلى الحصول على دقائق أكثر حتى يتمكنوا من التكيف بشكل جيد مع قوام الفريق، جولر بدأ كلاعب خط وسط، لكنه يمكنه اللعب كجناح أيمن، كنت مترددا بشأن إشراك براهيم دياز".

وبحديثه عن ضغط دياز وإندريك عليه بسبب المستوى المتواضع لمبابي وفينيسيوس قال: "أضع الضغوط بدون سبب، الأمر معقد دائما، مثل لوكاس فاسكيز، الذي لا يتواجد في التشكيل الأساسي، لكنه لا يتوقف عن التدريب، يحزنني الأمر بعض الشيء، لكنها مسؤوليتي، يجب أن أختار من يبدأ، خاصة في بداية الموسم".

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً