مترجم كولر: السويسري يرى أن «بن رمضان» القطعة الناقصة في تشكيل الأهلي

كولر والجوادي
كولر والجوادي

كشف خالد الجوادي المترجم والمساعد السابق لمارسيل كولر المدير الفني لفريق الكرة بالأهلي، العديد من الكواليس داخل القلعة الحمراء، وموقف المدرب من بعض اللاعبين مثل كهربا والشحات ومحمد مجدي أفشة.

وقال الجوادي في تصريحات تلفزيونية:'لا يوجد لاعب أساسي لدى كولر وكان يرى أن أفشة هو البديل الذهب، مشيرًا إلى أن كولر حين يضع التشكيل يجب أن يفكر في قوة مقاعد البدلاء كسيناريوهات إن تأزمت المباراة، وأفشة يريد التحسن دائما ولا يرتكن على 'القاضية'.

كولر والجواديكولر والجوادي

وأضاف:'كولر يرى أن كهربا لا يتدرب بنفس الجودة مؤخرًا، خصوصا بعد نهاية أزمة الغرامة،مضيفًا أن كولر يرى أن كل اللاعبين يجب أن يدافعوا بداية من المهاجمين، والبعض يتذكر أن حسين الشحات لم يكن يلعب في البداية لدرجة أنه خرج من قائمة المباراة تماما في السوبر أمام الزمالك'.

وأضاف'من لا ينفذ الواجبات لن يلعب حتى ينفذها، والشحات ذكي وفهم سريعا ما يريده كولر'.

وأكمل'أحد المهاجمين بدون ذكر أسماء لأنه لا يلعب في النادي الآن، كان لا يضغط على الحارس في تدريبات الضغط العالي، مع تكرار الأمر للمرة الثالثة أوقف كولر المران وسأله أمام الجميع 'لماذا لا تضغط؟' فرد اللاعب: 'هل يجب أن أضغط كل مرة؟ هكذا سأشعر بالإرهاق'. فرد كولر بهدوء 'لا مشكلة. لو شعرت بالتعب ارفع يدك وسأخرجك وأشرك من يكمل بدلا منك'.

خالد الجوادي: كولر افتقد رحيل حمدي فتحي

وأوضح'كولر افتقد رحيل حمدي فتحي ولذلك يريد ضم محمد علي بن رمضان فهو القطعة المفقودة التي ستحل له كل المشاكل الفنية في الوسط إلى جانب إمام عاشور'.

وأكمل: 'اللاعب كان مترددا في الانضمام للأهلي ولكن فيديو من صنع المركز الإعلامي للنادي نجح في إقناعه. تم عرضه على كولر قبل انتقاله إلى السويد ولكن المدرب تردد وقتها'.

وأتم'حين شاهدناه في التدريبات عرفنا أنه مختلف ولا يتوقف عن التدرب والتطور يوميا لدرجة أننا كنا نوقفه عن التدريبات التي تزيد الأحمال عليه حتى لا يصاب'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بن غفير ينوي بناء كنيس يهودي في المسجد الأقصى