ميسي في أول ظهور له بمران إنتر ميامي بعد تعافيه من الإصابة

ليونيل ميسي
ليونيل ميسي

يشارك ليونيل ميسي، أسطورة منتخب الأرجنتين وقائد فريق إنترميامي الأمريكي، مع زملائه في مران الفريق اليوم الأربعاء، تمهيدًا لعودته إلى الملاعب بعد تعافيه من الإصابة التي لحقت به في كوبا أمريكا 2024.

وتحدث جيراردو مارتينو، المدير الفني لفريق إنترميامي، أن ميسي سيشارك قريبًا مع الفريق من جديد، بعد غيابه عن اخر 12 مباراة، بما يتضمن فيها 4 مباريات الدفاع عن كأس الدوري.

ولم يلعب ميسي منذ تتويجه بكوبا أمريكا في 14 يوليو، وتم استبداله بالدقيقة الـ 66 من زمن اللقاء، بسبب الإصابة على مستوى الكاحل، والتي أبعدته عن الملاعب لمدة شهر ونصف.

وبحسب ما ذكرته صحيفة "آس" الإسبانية، فإن إنتر ميامي قد أقام، اليوم الأربعاء، جلسة تدريبية مفتوحة لوسائل الإعلام، وألتقطت العدسات ليونيل ميسي في التدريبات لأول مرة له منذ أسابيع، وتدرب مع المجموعة رغم انه لا يزال مشاركته في المران الجماعي مبكرًا عليه".

وأضافت الصحيفة: "ميسي عودته تبدو أقرب بكثير، فقد انضم ميسي إلى المران الجماعي، وأكمل تدريبه اليوم بدون أي جهد كبير".

وتابعت الصحيفة: "يظهر القائد الأرجنتيني علامات تطوره وتعافيه الوشيك بنسبة 100% ليشارك مع الفريق في المراحل النهائية من الموسم".

جدير بالذكر أن ميسي لم يتم استدعاءه لمنتخب الأرجنتين للمشاركة في تصفيات كأس العالم 2026، حينما يواجه منتخب تشيلي وكولومبيا، مما يمنح البولجا فترة لاستعادة لياقته البدنية والمشاركة مع الفريق الأمريكي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً