الصفقة الثامنة| غزل المحلة يتعاقد مع محمد حمدي زكي لمدة 3 مواسم

محمد حمدي زكي
محمد حمدي زكي
كتب : أحمد حسن

أعلن نادي غزل المحلة، تعاقده مع محمد حمدي زكي، قادما من صفوف أسوان، وذلك لتعزيز صفوف الفريق بالموسم الجديد.

ووقع محمد حمدي زكي على عقود انضمامه لنـادي غزل المحلة لمدة 3 سنوات قادما من نادي أسوان، زكي صاحب ال 32 عاماً لعب من قبل للنادي الأهلي وسموحه وأسوان وطلائع الجيش.

وحضر جلسة توقيع محمد حمدي زكي كلا من المهندس وليد خليل رئيس مجلس إدارة شركة غزل المحلة لكرة القدم، والمهندس تامر خليل نائب رئيس النادي، والكابتن وائل حبيب مدير إدارة التخطيط والتعاقدات، والكابتن عمر سعد مدير شئون اللاعبيــن.

وكان أعلن نادي غزل المحلة، تعاقده مع الحارس محمود الزنفلي حارس مرمى فريق الداخلية، والتى انتهت إعارته للنادى الأهلى خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية لدعم الفريق المحلاوي فى الدورى الممتاز الموسم المقبل.

الزنفلي محلاوي

ونشرت الصفحة الرسمية لنادى غزل المحلة فيديو لتقديم اللاعب بعنوان 'المياة الهادرة تروّضها السدود محمود الزنفلي محلاوي'.

يذكر أن محمود الزنفلي انتقل لصفوف الأهلي على سبيل الإعارة قادما من الداخلية في الانتقالات الشتوية الماضية بعد الإصابة التي تعرض لها محمد الشناوي مع منتخب مصر الأول، وتنتهي إعارة اللاعب بنهاية الموسم الجاري يوم 31 من شهر أغسطس الجاري.

ولم يشارك كثيرا الزنفلي من حسابات السويسري مارسيل كولر، المدير الفني لفريق الكرة الأول بالنادي الأهلي بعدما رفض حراسة عرين الأهلي في آخر 3 مباريات بالدوري أمام زد وإنبي ومودرن سبورت والتي خاضها الفريق باللاعبين الشباب والبدلاء.

صفقات غزل المحلة

محمود الزنفلي من الداخلية

حميدو أبدول فاتاوو من ميدياما الغاني

محمد عصام من سموحة

حسام ابو جريشة من المصري

محمد حمدي زكي من اسوان

موري توري من دينغيلي ايفواري (كوت ديفوار)

محمد اسامة من لافيينا

حازم ابو سنة من لافيينا

أحمد النفرواي من بيروجيت

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً