بيرسي تاو يكشف حقيقة العروض لرحيله عن الأهلي

بيرسي تاو
بيرسي تاو

أجرى بيرسي تاو لاعب فريق كرة القدم بالنادي الأهلي، مقابلة مع إحدى وسائل الإعلام الإفريقية، وتحدث فيها عن العديد من الأمور التي تخص مستقبله مع النادي الأهلي.

وقال تاو في حوار لشبكة إذاعة ""METRO FM" الجنوب إفريقية:"أنا في وطني الآن، لقد اشتقت للمنزل وأنا في استراحة وهذه هي المرة الأولى التي أحصل فيها على استراحة حقيقية حقًا".

وأضاف:"كفريق، قدم الأهلي موسمًا رائعًا وأعتقد أننا حققنا أهدافنا كفريق، لكن على المستوى الشخصي، تعرضت لإصابة في الجزء الأخير من الموسم".

وأكمل:"ما زلت أستمتع بوقتي في مصر، بغض النظر عما يُكتب، هذا ليس صحيحًا، لكنه جزء من العمل الصحفي، وقد اعتدت عليه الآن".

وأوضح "لقد أكد لي النادي الأهلي عند رحيل المدرب بيتسو موسيماني أن لدي عقدًا مع الفريق، من الواضح أنه مع وجودي أنا والمدرب بيتسو في الأهلي في ذلك الوقت، كنت أعلم أن وقت رحيل أحدنا عن الفريق سيأتي".

واستمر:"لا، أنا لم أتحدث إلى أي فريق في جنوب إفريقيا أو أي مكان آخر، هذه مجرد شائعات ولا أقبلها".

وعن العودة للعب في جنوب إفريقيا"نعم، في وقت ما، لا أعرف متى، أود أن أعود إلى بلادي وألعب وحتى أعطي والدتي الفرصة للحضور إلى الملعب كثيرًا ومشاهدتي وأنا ألعب".

واسترسل: "أعتقد أنني لا أزال أتمتع بعلاقة جيدة مع صن داونز ولا أزال أحظى بالكثير من الحب منهم عندما نلعب ضد بعضنا، حتى مع الطريقة التي تركت بها صن داونز، أعتقد أنه منذ البداية، كان من الممكن أن تتم الأمور بشكل مختلف مع الطريقة التي تركت بها النادي آنذاك، لكن الأمر ليس مسؤليتي بالكامل".

واستعاد بيرسي تاو بعض الذكريات في سيرته الذاتيه قائلًا: "كان انتقالي إلى برايتون بمثابة حلم بالنسبة لي دائمًا، ولكن من المؤسف أن الأمور لم تنجح، وعندما أرى أن الأمور لا تسير على ما يرام سأكون أول من يقول، دعني أرحل، حتى عندما كانت تتم المداورة في برايتون، لم أحصل على فرصة، يحدث في كرة القدم أن يختار المدرب فريقه الذي يريد اللعب به".

وواصل: "في بعض الأحيان عندما يعلم الناس أنك تريد مغادرة النادي، فإن العروض لا تعد كما كانت، بل تقل في العدد، كنت لأحب البقاء في أوروبا ولكنني كنت أعلم أن عمري 27 عامًا وأنني بحاجة إلى رعاية أسرتي، كما أردت أيضًا لعب كرة القدم، لقد لعب المال دورًا في انتقالي إلى الأهلي، لكن الشيء الأهم بالنسبة لي هو أن أكون قريبًا من أسرتي وأن أحصل على فرصة للعب".

وشدد: "لقد وافقت على خفض راتبي للانتقال إلى الأهلي من برايتون، ولكن الأجر جيد والفجوة ليست كبيرة، أنا دائمًا متعطش للمزيد، هناك دائمًا المزيد الذي أريد الفوز به".

وعن منتخب جنوب إفريقيا وخسارة نهائي كأس أمم إفريقيا النسخة الأخيرة، قال: "كان من المؤلم أن نخسر المباراة أمام نيجيريا لأننا كنا نحاول القيام بشيء لم يتوقعه أحد، أحاول دائمًا أن أبذل قصارى جهدي من أجل المنتخب الوطني، ربما لا يكون أفضل ما لدي كافيًا".

واستطرد: "آخر مرة لعبت بها في مركز الجناح الأيسر كانت منذ 16 عامًا، لذا كان عليّ أيضًا أن أتكيف مع الوضع، عانيت من إصابة ولكنني أخبرت المدرب بأنني خير، لكنني أعتقد أنني سأعود إلى المنتخب الوطني، لقد حزنت بسبب ما قاله الناس بعد كأس الأمم، لكن الأمر على ما يرام، أؤكد للناس أنني سأعود أقوى من أجل المنتخب الوطني، ولا أعتبر اللعب للبافانا أمرًا مفروغًا منه".

وأتم"أعتقد أن منتخب جنوب إفريقيا يتطور وسنعمل على وضع البلاد في المكان الذي ينبغي أن تكون فيه، لا يزال هناك الكثير الذي يتعين عليً تحقيقه وبناء إرثي".

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً