حقيقة تراجع الأهلي عن التعاقد مع التونسي محمد بن رمضان (خاص)

محمد علي بن رمضان
محمد علي بن رمضان
كتب : أحمد حسن

تردد في الساعات القليلة الماضية، أنباء عن تراجع الأهلي لاتمام التعاقد مع الدولي التونسي محمد علي بن رمضان لاعب فرينكفاروزي المجري.

حقيقة فشل تعاقد الأهلي مع بن رمضان

وفي هذا الصدد كشف مصدر من داخل الأهلي لـ« أهل مصر» أن ما يتردد بشأن تراجع مسؤولو القعلة الحمراء عن التعاقد مع محمد علي بن رمضان عارًا تماما من الصحة.

وأكد المصدر أن حتى تلك اللحظة مازالت إدارة الأهلي في مفاوضات مكثفة لاتمام التعاقد مع بن رمضان.

وأشار المصدر أن النادي المجري لم يقفل المفاوضات مع الأهلي خاصة أن هناك اتفاقا بين جميع الأطراف لكن يتبقى فقط بعض الرتوش الأخيرة التى تعيق اتمام الصفقة ومنها رغبة النادي المجري الحصول على مقدم العقد والتى تصل لـ مليون و 500 ألف دولار بشكل فوري للموافقة على إرسال بطاقة اللاعب.

وأكمل المصدر ذاته أن إدارة الأهلي تنتظر جلسة مع المدرب السويسري مارسيل كولر، لابلاغه بكافة تطورات صفقة محمد علي بن رمضان، خاصة أنها تعد رغبته الأولى لتدعيم مركز خط الوسط.

وأتم المصدر أن الأهلي يعمل على انهاء الصفقة خلال الفترة المقبلة قبل غلق القيد الإفريقي يوم 12 ديسمبر الجاري.

صفقات الأهلي في الميركاتو الصيفي حتى الآن

يذكر أن لجنة التعاقدات في الأهلي نجحت في ضم كل من يوسف أيمن قادما من الدحيل القطري بنظام الإعارة مع أحقية الشراء، بجانب التعاقد مع يحيى عطية الله (ظهير أيسر فريق سويتشي الروسي، بالإضافة لضم أشرف داري مدافع بريست الفرنسي لمدة 4 مواسم بجانب عمر الساعي لاعب وسط الإسماعيلي والذي لم يُعلن عنه رسميًا بعد.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
البورصة تربح 12 مليار جنيه في مستهل تعاملات الأسبوع