مفاجأت بالقوائم الإفريقية للنادي الأهلي والزمالك قبل مواجهة السوبر الإفريقي (خاص)

الأهلي والزمالك
الأهلي والزمالك

أغلق باب الميركاتو الصيفي وكذلك القيد الإفريقي على الأندية الإفريقية، وظفر كل نادٍ بصفقاته مع إدراج اللاعبين في القائمة الإفريقية، إستعدادًا لبطولة دوري أبطال إفريقيا وبطولة الكونفدرالية.

وعلم «أهل مصر» أن نظام القيد الإفريقي تم إدراج فيه نحو 27 لاعب في القائمة الإفريقية للنادي الأهلي، فيما سجل نادي الزمالك نحو 31 لاعب.

وشهدت قائمة النادي الأهلي تسجيل 4 حراس مرمى هم محمد الشناوي ومصطفى شوبير، وحمزء علاء ومصطفى مخلوف، كما دخل ثنائي المغرب أشرف داري ويحيى عطية الله بالإضافة إلى يوسف أيمن والذي تم تسجيلهم في اللحظات الأخيرة أمس السبت.

فيما لم يسجل عمر الساعي بالأمس، وبالتالي يغيب عن مباريات دور الـ 32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا أمام جورماهيا الكيني، ولكنه سيكون جاهزًا للمشاركة في مباراة السوبر الإفريقي.

كما شهدت القائمة إدراج اللاعب الناشئ محمد عبدالله، بينما غاب علي معلول وكريم فؤاد عن القائمة.

وعلى الجهة الأخرى، سجل نادي الزمالك نحو 31 لاعب في القائمة الإفريقية، والتي شهدت تسجيل 7 من لاعبي قطاع الناشئين.

إضافة لتسجيل اللاعب المغربي بنتايك، والذي تم تسجيله بالأمس في اللحظات الأخيرة، كذلك تسجيل اللاعب أحمد فتوح الظهير الأيسر في القائمة الإفريقية.

جدير بالذكر أن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، قد أعلن في وقت سابق إغلاق باب القيد الإفريقي بشكل رسمي، فيما تم عمل استثناء بشكل خاص للنادي الأهلي والزمالك فقط، بمد القيد وحتى 12 سبتمبر لأجل قيد اللاعبين استعدادًا لمواجهة السوبر الإفريقي.

ويخوض النادي الأهلي والزمالك لبطولة السوبر الإفريقي، يوم الجمعة، الموافق 27 من شهر سبتمبر، في تمام الساعة العاشرة مساءًا بتوقيت القاهرة، على ملعب المملكة آرينا، في سعة جماهيرية 25 ألف مشجع.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً