البنك الأهلي يعلن تعاقده مع عبدالعزيز البلعوطي لـ 3 مواسم

عبدالعزيز البلعوطي
عبدالعزيز البلعوطي

أعلن نادي البنك الأهلي، تعاقده مع عبدالعزيز البلعوطي، حارس مرمى فريق إنبي، لمدة ثلاثة مواسم، لأجل تدعيم مركز حراسة المرمى بالفريق.

وأقام مجلس إدارة نادي إنبي، برئاسة أيمن الشريعي، حفل وداع للحارس عبدالعزيز البلعوطي، بعد أن قضى قرابة 14 عامًا داخل صفوف الفريق.

وصرح أيمن الشريعي قائلًا: "عبد العزيز كان نموذجًا للالتزام والاحترافية، وقدم الكثير من التضحيات من أجل الفريق، ونحن فخورون بأننا كنا جزءًا من مسيرته الناجحة، ونتمنى له كل التوفيق والنجاح في محطته الجديدة".

وخلال الحفل حرص البلعوطي على تقديم خالص شكره لرئيس النادي وجميع العاملين في المنظومة الرياضية ، تقديرًا للدعم والرعاية التي تلقاها طوال مسيرته داخل إنــبي ، كما حرص البلعوطي على التقاط الصور التذكارية مع أحد حراس الناشئين الواعدين، في لفتة تعكس حرصه على نقل إرثه ومسيرة عطائه إلى الجيل الجديد، مؤكدًا على أهمية الاستمرارية والتفاني في العمل، ليظل إرث نادي إنــبي في صناعة النجوم مستمر لأجيال وأجيال.

وبدأ عبدالعزيز البلعوطي مسيرته رفقة إنبي، وخاض مع الفريق البترولي 90 مباراة، ونجح في الحفاظ على نظافة شباكه في 26 لقاء، وسكنت شباكه 104 هدفًا.

WhatsApp
Telegram