ظهور الصفقات الجديدة| الأهلي يبدأ فترة الإعداد استعدادًا لمنافسة الموسم الجديد

مران النادي الأهلي
مران النادي الأهلي

انتظم لاعبو النادي الأهلي لكرة القدم، اليوم الإثنين، في المران استعدادًا لمنافسات الموسم الجديد.

ويتدرب اللاعبون على ملعب التتش بالجزيرة، تحت قيادة السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق بعد عودته لإستئناف مهمة إعداد الفريق للمنافسات المقبلة.

وشارك في المران الصفقات الجديدة للفريق، أبرزهم اللاعب يحيى عطية الله وعمر الساعي وكذلك يوسف أيمن، للمرة الأولى في التدريبات.

مران النادي الأهليمران النادي الأهلي

مران النادي الأهليمران النادي الأهلي

غيابات النادي الأهلي عن المران

ويغيب عن مران النادي الأهلي الوافد الجديد أشرف داري بسبب إنضمامه لمعسكر منتخب المغرب، استعدادًا لمواجهات التصفيات الإفريقية في كأس العالم، بالإضافة إلى غياب الجنوب أفريقي بيرسي تاو، وأخيرًا وسام أبوعلي الموجود رفقة منتخب فلسطين في التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم.

وعلى الصعيد المحلي، يغيب عن النادي الأهلي، كلًا من: محمد الشناوي، مصطفى شوبير، حمزة علاء، إمام عاشور، مروان عطية، محمد هاني، رامي ربيعة، أحمد نبيل كوكا للتواجد في معسكر المنتخب الأول استعدادًا لمواجهتي الرأس الأخضر وبوتسوانا في الجولتين الأولى والثانية من تصفيات أمم إفريقيا 2025.

ويغيب الثنائي علي معلول وكريم فؤاد عن فترة الإعداد، حيث يواصل التونسي مرحلة التأهيل بعد إصابته بقطع في وتر أكيليس، فيما خضع كريم فؤاد لعملية الرباط الصليبي الجمعة الماضي.

موعد مباراة الأهلي القادمة

ومن المقرر أن يحل الأهلي ضيفًا على جورماهيا في كينيا في ذهاب دور الـ 32 من دوري أبطال إفريقيا، أحد أيام 13 أو 15 سبتمبر المقبل، ثم يستضيف مباراة الإياب في القاهرة أحد أيام 20 أو 22 من الشهر نفسه.

WhatsApp
Telegram