الكاف يفاضل بين طاقم تحكيم مصري وموريتاني لإدارة لقاء السوبر الإفريقي (خاص)

الأهلي والزمالك
الأهلي والزمالك

عقد الاتحاد الإفريقي لكرة القدم «الكاف» اجتماعات في الفترة الماضية داخل لجنة الحكام، لأجل الاستعداد لمعسكر حكام تقنية الفيديو VAR خلال الشهور المتبقية، والتحضير للبطولات الإفريقية وتحديد طواقم تحكيم الدور التمهيدي الثاني لمسابقتي دوري أبطال إفريقيا والكونفدرالية.

ومن المقرر أن تقام مباريات الدور التمهيدي الثاني لمسابقتي دوري أبطال إفريقيا والكونفدرالية في خلال الفترة من 13 - 15 من شهر سبتمبر، على أن تكون لقاءات العودة في الفترة من 21 - 23 من الشهر نفسه.

وعلم «أهل مصر» من مصادره، أن لجنة الحكام في الكاف تفكر في عدة خيارات فيما يتعلق بإسناد المهمة التحكيمية لمباراة السوبر الإفريقي بين الأهلي والزمالك، في اللقاء الذي سيجمع بين الفريقين على ملعب المملكة آرينا، معقل الهلال السعودي، يوم الجمعة الموافق 27 من شهر سبتمبر الجاري.

وتتجه الترشيحات في الاتحاد الإفريقي، لأجل إسناد مهمة تحكيم المباراة بين القطبين للحكم الدولي المصري أمين عمر أو الموريتاني دحان بيدا.

وفي حال الاستقرار على الطاقم التحكيم المصري، سيكون محمود عاشور هو حكم تقنية الفيديو VAR، أما في حال اختيار دحان بيدا، سيكون لحلو بن براهم هو حكم الفار، ويرافقهم الحكمة ماريا ريفيت من موريشيوس.

ومن المقرر الاستقرار على طاقم التحكيم والاعلان عنه، بشكل رسمي، خلال 10 أيام بحد أقصى.

تذاكر السوبر الإفريقي بين الأهلي والزمالك

ومن المقرر أن يتم طرح تذاكر المباراة خلال الساعات القليلة المقبلة، علمًا بأن هناك تقارير من السعودية تشير إلى أن أسعار التذاكر ستبدأ من 40 ريالًا سعوديًا للدرجة الثالثة علوية يمينًا ويسارًا.

ويتم فتح بوابات الملعب يوم المباراة، في تمام السابعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، أي قبل موعد اللقاء بساعتين، حيث أن موعد انطلاق المباراة سيكون في تمام الساعة التاسعة مساءً.

WhatsApp
Telegram