موعد مباراة الزمالك القادمة في الموسم الجديد

نادي الزمالك
نادي الزمالك

يبحث عشاق الساحرة المستديرة عن موعد مباراة الزمالك القادمة في الموسم الجديد، بعد نهاية موسم فيه العديد من التخبطات في نهاية موسم الدوري المصري والخروج المبكر من بطولة كأس مصر، رغم تتويجه ببطولة الكونفدرالية الإفريقية بالموسم المنصرم.

موعد مباراة الزمالك القادمة في الموسم الجديد

ويستعد فريق الزمالك لانطلاق مشواره بالموسم الجديد بمواجهة الشرطة الكينى في دور الـ 32 بكأس الكونفدرالية الإفريقية للموسم الجاري 2024-2025.

ويستعد الفارس الأبيض الزمالك لمواجهة فريق الشرطة الكيني، في دور الـ 32 بكأس الكونفدرالية الإفريقية الموسم الجاري 2024-2025.

واستطاع الفريق الكيني الفوز على البن الإثيوبي بهدف نظيف في إياب الدور التمهيدي من البطولة القارية، أحرز هدف الفوز لصالح الشرطة الكيني أمام البن الإثيوبي فى الشوط الأول من المباراة اللاعب رشيد توحة.

وانتهت نتيجة ذهاب الدور التمهيدي بكأس الكونفدرالية الأفريقية بين الشرطة الكيني والبن الأثيوبي بالتعادل السلبي بين الطرفين، وبفوز الأول اليوم في جولة الإياب، يخطف بطاقة التأهل لمواجهة الزمالك في دور الـ 32 من البطولة.

موعد مباراة الزمالك القادمة

ومن المقرر أن يخوض نادي الزمالك منافسه فريق الشرطة الكينى، فى إطار ذهاب دور الـ32 من الكونفدرالية أحد أيام 13-14-15 سبتمبر المقبل، على أن يكون لقاء الإياب بالقاهرة أحد أيام 20 – 21 – 22 سبتمبر، على أن يتأهل الفائز منهما إلى دور المجموعات للبطولة.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك

وتذاع مباراة الزمالك في الكونفدرالية 2025، من خلال قناة 'بي إن سبورتس' الناقل الحصري للمسابقات في منطقة الشرق الأوسط وشمال القارة السمراء.

WhatsApp
Telegram