النادي الإسماعيلي يكشف تطورات الحالة الصحية لـ إيهاب جلال

المصري يقرر الاستغناء عن الجهاز الفني بقيادة الكابتن إيهاب جلال وتكليف جهاز جديد
المصري يقرر الاستغناء عن الجهاز الفني بقيادة الكابتن إيهاب جلال وتكليف جهاز جديد

أصدر النادي الإسماعيلي، بيانا رسميا، اليوم الثلاثاء، يكشف فيه آخر تطورات الحالة الصحية لـ إيهاب جلال المدير الفني للفريق.

وقال النادي في بيانه: «تعرض الكابتن إيهاب جلال، المدير الفني لفريق الكرة الأول بالنادي الإسماعيلي، مساء الأحد، الموافق 1 / 9 / 2024 لوعكة صحية شديدة نقل على إثرها إلى أحد المستشفيات الخاصة بالقاهرة لتلقي العلاج العاجل».

وأضاف: «وبعد اتخاذ مجموعة من الإجراءات الطبية المتقدمة للكابتن إيهاب تم نقله إلى قسم الرعاية المركزة لاستكمال العلاج وهو الآن لا يزال محجوزا بقسم الرعاية المركزة ويتوقع استمرار علاجه بوحدة الرعاية المركزة لمدة لا تقل عن أسبوع آملين أن يتم الله شفاءه عليه في أقرب وقت».

وتابع: «ويهيب النادي الإسماعيلي بجميع محبيه وعشاقه ومتابعي ومحبي الكابتن إيهاب، أن يتوقفوا عن نشر أي تفاصيل طبية تفصيلية أو تداول شائعات عن حالته الطبية مراعاة للحالة النفسية للأسرة ومراعاة له».

وأردف: «وندعو الله آملين أن يكلل جهود الأطباء بالنجاح وأن يتم نعمته وشفاءه عليه، كما ندعو جميع محبي ومتابعي كرة القدم في مصر والعالم العربي إلى إخلاص الدعاء لله عز وجل حتى يتم شفاءه على الكابتن إيهاب».

وأتم بيانه: «وسنوافيكم تباعا بتطورات الحالة الصحية الخاصة بصاحب الخلق الرفيع، داعين المولى عز وجل أن يتم شفاءه على خير».

WhatsApp
Telegram