موعد وصول أرون بوبيندزا مهاجم الزمالك الجديد (خاص)

أرون بوبيندزا مهاجم الزمالك الجديد
أرون بوبيندزا مهاجم الزمالك الجديد

أنهى مسؤولو نادي الزمالك الاتفاق مع الجابوني أرون بوبيندزا ، مهاجم فريق سينسيناتي الأمريكي السابق، في صفقة انتقال حر، لتدعيم صفوف الزمالك خلال الموسم المقبل.

وكشف مصدر مسؤول داخل نادي الزمالك في تصريحات خاصة لـ «أهل مصر»، أن مسؤولو الفارس الأبيض أتموا الاتفاق مع أرون بوبيندزا مقابل 600 ألف دولار في الموسم كراتب سنوي تصل إلى 800 ألف دولار بالموسم الثاني.

وأكد المصدر أن موعد وصول أرون بوبيندزا للقاهرة تمهيدًا للزمالك سيكون خلال الـ 48 ساعة المقبلة، على أن يلحق بمعسكر الفريق بالإسكندرية استعدادًا للموسم الجديد.

عبد العزيز عيسى ينتقل إلى برشلونة الإسباني

أعلن نادي دريمز الغاني انتقال لاعبه عبد العزيز عيسى إلى أكاديمية لاماسا الخاصة بنادي برشلونة الإسباني، بعد التوصل لاتفاق مع النادي الكاتلوني لتدعيم فريق الشباب.

ويعد عبد العزيز عيسى لاعب نادي دريمز الغاني من أبرز المواهب في قارة إفريقيا بعدما تألق مع فريقه في مشواره التاريخي ببطولة الكونفدرالية الإفريقية بالموسم الماضي، وقادهم لنصف النهائي.

وبعدما لعب عبد العزيز عيسى أمام الزمالك في مباراتي نصف نهائي الكونفدرالية الإفريقية بالموسم الماضي، دخل الأبيض في مفاوضات مع نادي دريمز للحصول على خدمات اللاعب، ولكن لم تكتمل الصفقة بالنجاح، قبل أن يُعلن نادي برشلونة الإسباني التعاقد معه.

وشارك عبد العزيز عيسى في الموسم الماضي مع دريمز في 36 مباراة، سجل 11 هدف، وصنع 3، وأحرز 4 أهداف وصنع 2 بالكونفدرالية، حيث يجيد عبد العزيز عيسى اللعب في مركز صناعة اللعب.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً