صدام قوي بين أعضاء مجلس الزمالك بسبب ديفيد ميخائيل (خاص)

ديفيد ميخائيل
ديفيد ميخائيل
كتب : أهل مصر

نشبت أزمة جديدة داخل مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب ، في ظل قلق جماهير الزمالك من ملف الصفقات الجديدة خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

ودخل مسؤولو الزمالك خلال الأيام الماضية في مفاوضات جادة، مع ديفيد ميخائيل، حارس مرمى فريق فارناموس السويدي، والذي يحمل الجنسيتين المصرية والسويدية، من أجل ضمه للفارس الأبيض.

وعلم «أهل مصر» من مصادره داخل القلعة البيضاء، أن هناك أزمة نشبت بين أعضاء مجلس إدارة الزمالك بسبب التراجع عن إتمام صفقة انتقال ديفيد ميخائيل لصفوف الزمالك.

حقيقة تعاقد الزمالك مع ديفيد ميخائيل

وكشف المصدر أن أحد أعضاء مجلس الإدارة أوقف التفاوض مع ديفيد ميخائيل خلال الأيام الماضية، عقب تجديد تعاقد محمد عواد لفترة إضافية.

وشدد المصدر على وجود استياء لدى بعض أعضاء المجلس من الدخول في عدة صفقات ثم الانسحاب منها، الأمر الذسي يتسبب في إظهار نادي الزمالك في صورة سلبية في أعين اللاعبين الأجانب والأندية الخارجية.

وأوضح المصدر أن أعضاء المجلس طالبوا بالتحرك الرسمي في الصفقات التي يقرر المدير الفني ضمها بشكل نهائي، دون جس نبض اللاعبين ثم الانسحاب من المفاوضات مما يتسبب في إعطاء الأندية الأخرى انطباعًا سيئًا عن نادي الزمالك.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
انهيار عقار أرض الجولف (متصدر) .. شهادات الناجين من العقار 30 بجولف مصر الجديدة