أوناحي يكشف سبب اختياره للانتقال إلى باناثينايكوس اليوناني رغم أموال الخليج

عز الدين أوناحي
عز الدين أوناحي

تحدث اللاعب المغربي الدولي، عز الدين أوناحي، عن كواليس اختيار انتقاله لنادي أوليمبيك باناثينايكوس اليوناني، مشيرًا إلى ان مشروع الرياضي آمن، بالإضافة إلى انه متحمس للخوض في تجربة جديدة.

وقال أوناحي في تصريحات للقناة الرسمية لنادي باناثينايكوس: "وصلتني عروض من أندية في منطقة الخليج العربي، وكان الاختيار على صعبًا، وكان علي أن أختار عرضا ينعكس إيجابيًا على مساري الرياضي".

وأوضح، "كنت على تواصل مستمر مع إدارة النادي اليوناني وكذلك مدرب الفريق، لقد كان لديهم اهتمامًا كبيرًا لضمي إلى صفوف فريقهم، بعد أن تحدثنا أكثر من مرة، وتحدثنا عن أهداف ومشروع النادي واستعداده للموسم الجديد".

واستطرد أوناحي في حديثه، " لقد مررت بفترات صعبة خلال فترتي الماضية مع فريق أولمبيك مارسيليا الفرنسي، والإصابة التي تعرضت لها الموسم الماضي، قد أبعدتني لفترة كبيرة عن الملاعب، قد أثرت علي بشكل كبير".

وأشار أوناحي إلى أنه من اللاعبين الذين يقدمون أداء أفضل، إذا ما شعر بالحب والاهتمام من قبل الإدارة، مضيفا أنه ينتظر بفارغ الصبر بدء تجربته الجديدة وملاقاة الجمهور الشغوف والكبير لبناثينايكوس، الذي تعرف عليه عن قرب عندما واجهه الموسم الماضي.

واختتم المغربي الدولي، " أن أمور انتقالي في الميركاتو كانت قد تطورت بشكل كبير خلال آخر الساعات الأخيرة، واخترت باناثينايكوس عن باقي العروض وكنت على ثقة ووعي تام بأنه العرض الأنسب بالنسبة لي في المرحلة المقبلة".

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً