الكاف يعلن عن طاقم تحكيم مباراة الأهلي و جورماهيا

الأهلي
الأهلي

استقرت لجنة الحكام في الاتحاد الإفريقي لكرة القدم «الكاف» على طاقم حكام مباراة الأهلي في الدور التمهيدي الثاني من بطولة دوري أبطال إفريقيا، والتي يستهلها المارد الأحمر في رحلة الدفاع عن اللقب الإفريقي في الدور الـ 32.

ومن المقرر أن يخوض النادي الأهلي للمباراة أمام منافسه فريق جورماهيا الكيني، يوم الأحد الموافق 15 سبتمبر الجاري، في تمام الساعة الثالثة عصرًا بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات ذهاب الدور التمهيدي الثاني، على أن يكون لقاء العودة أحد أيام 20 أو 21 أو 22 من الأسبوع التالي من مباراة الذهاب.

وأعلن الكاف عن الطاقم التحكيمي الذي سيتولى مباراة الأهلي وجورماهيا الكيني، بشكل رسمي، علي تعيين طاقم تحكيم من موريشيوس لإدارة مباراة الذهاب علي ملعب نيوهو الوطني في العاصمة الكينية نيروبي.

ويدير اللقاء الحكم الدولي أحمد امتياز هيرال ويعاونه مواطناه جوبيان سالايش مساعد أول جايمسينغ يوفاري مساعد ثانٍ والحكم الرابع ستيف خوان.

موعد مباراة الأهلي في دوري أبطال إفريقيا

ومن المقرر أن تنطلق مباراة الأهلي وجورماهيا الكيني في دوري أبطال إفريقيا يوم الأحد، الموافق 15 من شهر سبتمبر الجاري، وبالتحديد في تمام الساعة الثالثة عصرًا بتوقيت القاهرة.

ويستضيف ملعب «نيايو»، مباراة جورماهيا ضد الأهلي ضمن منافسات ذهاب الدور الـ32 من مباريات دوري أبطال أفريقيا موسم 2024/25.

WhatsApp
Telegram