عيد عبد الملك: أحمد حجازي أحد قادة المنتخب وكان يجب عليه التحدث في الغرف المغلقة

أحمد عيد عبد الملك
أحمد عيد عبد الملك

أكد أحمد عيد عبدالملك نجم الكرة المصرية السابق، أنه من الطبيعي فوز منتخب مصر على كاب فيردي، أو أي منتخب إفريقي داخل القاهرة خصوصا في تصفيات أمم إفريقيا، مشيرا إلى أن المنتخب قدم مستوى جيد وحسام حسن أدار اللقاء بشكل جيد، والجميع ترك المباراة وبدأ يتحدث عن تصريح المدرب الذي وصف الفوز بأنه (معجزة) مثل قناة السويس.

وقال عبدالملك في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس الذي يبث على فضائية etc: 'المدير الفني لديه كافة الحرية في اتخاذ القرارات من الجانب الفني مهما كان اسم اللاعب، حجازي لاعب دولي وكبير، ومسئول عن تصرفاته وهو من قادة منتخب مصر، وكان يجب الحديث في الغرف المغلقة'.

أحمد عيد عبد الملكأحمد عيد عبد الملكوأضاف: 'حجازي لاعب كبير ولو كنت مكانه سأشارك في المباراة، ويجب احتواء تلك المواقف من اجل مصلحة منتخب مصر'.

وأكمل: 'جميع أندية الدوري المصري اتفقت على إبقاء نظام الدوري كما هو ولا يوجد اي تغيير، والموضوع سهل جدا ولابد من تقليل التأجيلات في الموسم المقبل وجميع الأندية المشاركة في إفريقيا تسافر بطائرات خاصة'.

وأتم: 'يجب وضع جدول منضبط تمامًا وأن يسير النظام على الجميع، في الموسم المقبل، ولقد عاصرنا عدة فترات كان يتم تأجيل المباريات بالتليفون'.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
العريس صاحب واقعة «العروسة المغصوبة بالكوافير» في البحيرة: أنا كرهت حياتي