منتخب بوتسوانا يطلب تأجيل مباراته مع مصر

منتخب بوتسوانا
منتخب بوتسوانا

قدم منتخب بوتسوانا من الاتحاد الأفريقي لكرة القدم 'كاف' طلب تأجيل مباراته مع المنتخب الوطني بعد تعرضه؛ لأزمة طيران في موريتانيا والتوصل إلى حل لأزمة العودة إلى بلادهم، بعدما تركهم الراعي فى موريتانيا ورفض عودتهم على متن الطائرة الخاصة.

منتخب بوتسوانامنتخب بوتسوانا

وتعرض منتخب بوتسوانا لأزمة كبيرة بعد مباراته مع موريتانيا التي خسرها بهدف دون رد أول أمس السبت، حيث ما زال المنتخب عالق في العاصمة الموريتانية نواكشوط وخاض حصة تدريبية على ملعب شيخا بيديا.

نجح منتخب بوتسوانا فى الحجز على الطيران العادي وسيصل بلاده فى الساعات الأولى من صباح غد، الثلاثاء، علماً بأن المباراة مع منتخب مصر ستكون في الرابعة عصرا.

ولعب المنتخب البوتسواني في ليبيا وديا، ومن هناك إلى نواكشوط فى طائرة خاصة، لكن منذ أمس وهو عالق، حيث لم تعد الطائرة الخاصة بعد، ما جعل البعثة تستفسر عن رحلات إلى بوتسوانا.

ويلاقى منتخب بوتسوانا نظيره المصري الثلاثاء على أرضه بالجولة الثانية ضمن مباريات المجموعة الثالثة التي تضم منتخبا موريتانيا والرأس الأخضر.

وأدى منتخب مصر الأول، بقيادة حسام حسن، مرانا صباحيا أخيرا باستاد القاهرة قبل السفر إلى بوتسوانا، استعدادا لخوض مباراة الثلاثاء المقبل فى التصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا 2025 بالمغرب.

وتقام المباراة على ملعب فرانسيتون فى بوتسوانا، والذى يتسع لـ 26 ألف مشجع، ومن المتوقع أن تمتلئ المدرجات فى مباراة الثلاثاء لتشجيع أصحاب الأرض، وخسرت بوتسوانا بهدف نظيف فى الجولة الأولى أمام موريتانيا فى المباراة التى جرت بينهما أمس، السبت، وتسعى للتعويض أمام منتخب مصر لاسيما أن المباراة تقام على أرضها.

وفاز منتخب مصر على منتخب كاب فيردى بثلاثية نظيفة فى المباراة التى جرت بينهما مساء الجمعة الماضي باستاد القاهرة الدولى، فى الجولة الأولى بـ التصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا 2025 بالمغرب، وسجل أهداف منتخب مصر فى اللقاء كل من رامى ربيعة وعمر مرموش وإبراهيم عادل فى الدقائق 23 و45 و69.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
وول ستريت جورنال: حرب غزة تعمّق التوتر الدبلوماسي بين إسرائيل والأردن