الأهلي يقترب من تمديد عقد أكرم توفيق مقابل 9 ملايين جنيه سنويا

اكرم توفيق
اكرم توفيق
كتب : أهل مصر

اقتربت لجنة التخطيط للكرة بالنادي الأهلي من تمديد عقد اللاعب أكرم توفيق نجم الفريق لـ 3 مواسم مقبلة بخلال الموسم المتبقي في عقده.

لجنة التخطيط بالأهلي تقترب من تمديد عقد كرم توفيق لـ 3 مواسم مقبلة

وقال الإعلامي محمد الليثي، إن لجنة التخطيط بالنادي الأهلي قررت تمديد وتعديل عقد نجم خط وسط المارد الأحمر أكرم توفيق 3 مواسم مقبلة خلال الموسم المتبقي والذي ينتهي في صيف 2025.

وأضاف الليثي خلال برنامج '10 و 10' مع محمد الليثي عبر إذاعة آون تأيم سبورت آف آم، أن العقد الجديد لأكرم توفيق سيكون ضمن الفئة الثانية وسيحصل اللاعب بمقتضاه على 9 ملايين جنيه في الموسم الواحد خالصة الضرائب '.

ومن جانب آخر قرر مجلس إدارة النادي الأهلي رفع راتب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، وذلك قبل أيام من انطلاق الموسم الجديد.

وأكد الليثي، أن كولر كان يتقاضى راتبًا شهريًا يبلغ 220 ألف يورو له ولجهازه الأجنبي المعاون، بعيدًا عن ميشيل يانكون مدرب حراس المرمى، لكن في الموسم المقبل سيزيد راتب كولر ومعاونيه الأجانب إلى 250 ألف يورو شهريًا'.

وينتهي عقد كولر في صيف 2026 لكن من حق المدرب السويسري الرحيل في صيف 2025 مجانًا دون دفع أي شروط جزائية إلا إذا تم توقيع عقد جديد بين الطرفين'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«تشريعية النواب» تنحاز لـ«لمحامين» أمام نادي القضاة بقانون الإجراءات الجنائية