أبرزهم إبراهيم حسن ورئيس الإسماعيلي| توافد نجوم الرياضة على المستشفى لتوديع إيهاب جلال

نجوم الرياضة تودع إيهاب جلال
نجوم الرياضة تودع إيهاب جلال
كتب : أحمد حسن

حرص عددا من نجوم الرياضة المصرية، على التوجه إلى المستشفى التي يتواجد فيها الراحل إيهاب جلال، المدير الفني للنادي الإسماعيلي، الذي توفي عصر اليوم.

وعقب إعلان خبر الوفاة، توجه العديد من الرياضيين إلى المستشفى لتقديم الدعم والمساندة لعائلة الراحل إيهاب جلال.

توافد نجوم الكرة لتوديع إيهاب جلال

تواجد عددا من نجوم الكرة المصرية، لتقديم العزاء لزميلهم عمرو بركات، لاعب الأهلي السابق، الذي يعد زوج ابنة المدرب الراحل.

ويعد حسين الشحات، نجم الأهلي، وجمال علام، رئيس اتحاد الكرة، أول المتواجدين أمام المستشفى، بالإضافة إلى عدد من المسؤولين في الوسط الرياضي.

كما تواجد إبراهيم حسن مدير المنتخب الوطني وطاهر أبوزيد نجم النادي الأهلي السابق، وحضر أيضا التونسي حمدي النقاز لاعب فريق الإسماعيلي بجانب عددا من لاعبو المصري البورسعيدي.

وحضركل من نصر أبو الحسن رئيس مجلس إدارة الإسماعيلي، رفقة بعض الرياضيين مثل تامر مصطفى، أيمن الشريعى، حسين السيد، محمود حمادة، باسم مرسى، فخر الدين بن يوسف، أحمد عادل عبد المنعم، ميدو جابر، إبراهيم حسن، إسلام جمال، حمد إبراهيم، محمد حسام، هشام محمد، طاهر أبو زيد، محمود جابر.

موعد وجنازة الراحل إيهاب جلال

أعلن النادي الإسماعيلي، عن تشييع جثمان إيهاب جلال، المدير الفني لفريق الإسماعيلي، غدًا الخميس، عقب صلاة الظهر من مسجد حسن الشربتلي بالتجمع الخامس.

وفاة إيهاب جلال

وتتلقى الأسرة العزاء، يوم الجمعة المقبل، بمسجد النزهة للقوات المسلحة، أمام سيتي ستارز، فيما قرر مجلس إدارة النادي الإسماعيلي إقامة عزاء الراحل يوم الأحد المقبل، في ستاد الإسماعيلية.

وعانى إيهاب جلال المدير الفني لفريق الإسماعيلي، من وعكة صحية خطيرة نقل على أثرها للمستشفى من يوم الأحد 1 سبتمبر.

WhatsApp
Telegram