نبأ سار للجماهير البورسعيدية.. قناة مفتوحة تنقل مباراة المصري والهلال الليبي

المصري والهلال الليبي
المصري والهلال الليبي
كتب : أحمد حسن

أعلن نادي المصري البورسعيدي، إذاعة مباراته أمام الهلال الليبي، التى تجمع الفريقين، ضمن منافسات دور 32 ببطولة الكونفدرالية الإفريقية،عبر أحد القنوات المجانية.

ونشر الحساب الرسمي لنادي المصري البورسعيدي بيانا لإعلان إذاعة مواجهة الهلال الليبي وجاء كالأتي:

عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي..أعلن نادي الهلال الليبي أن مباراته أمام ضيفه فريق المصري والمقرر إقامتها في الثامنة مساء الأحد المقبل على ملعب شهداء بنينا بمدينة بنغازي الليبية ضمن مباريات ذهاب الدور التمهيدي الثاني من بطولة الكونفيدرالية الأفريقية سيتم نقلها على الهواء مباشرة عبر شاشة قناة الوسط الليبية WTV والتي يتم بثها على القمر الصناعي المصري نايل سات من خلال التردد 11095 أفقي بمعامل ترميز 27500.

وكانت وصلت بعثة المصري البورسعيدي، منذ قليل، مطار بنينا الدولي بمدينة بنغازي الليبية، وذلك استعدادا لخوض مباراة الهلال الليبي، في ذهاب دور الـ32 بالكونفيدرالية الإفريقية، والمقرر إقامتها في الثامنة مساء الأحد المقبل على ملعب شهداء.

ويترأس البعثة محمد موسى عضو مجلس الإدارة والمشرف على الفريق الأول، فيما تضم البعثة 38 فردا من بينهم 25 لاعبا وهم:

حراسة المرمى: محمود جاد، محمد شحاتة، محمود حمدي.

خط الدفاع: كريم العراقي، حسين السيد، عمرو سعداوي، باهر المحمدي، محمد دبش، أحمد عيد، محمد هاشم، محمد مخلوف.

خط الوسط: أمادو باه، محمود حماده، حسن على، عبد الرحيم دغموم، حسين فيصل، يوسف الجوهري، سمير فكري، خالد الغندور، ميدو جابر.

خط الهجوم: فخر الدين بن يوسف، صلاح محسن، محمد الشامي، أحمد شرف، كريم بامبو، بالإضافة للجهاز الفني بقيادة علي ماهر وجهازه المعاون له، والجهازين والإداري والطبي ومسئولو المهمات.

فور وصول البعثة مطار بنغازي، كان في استقبالهم وفد من نادي الهلال الليبي، بالإضافة لمحمود جابر المدير الإداري للفريق، والذي سبق البعثة قبل أيام لإتمام كل ترتيبات الاستقبال والإقامة والتنقلات.

وتوجهت البعثة لمقر إقامتها بفندق برينتشي 2، قبل انطلاق المران الذي سيقام مساء اليوم على أحد ملاعب بنغازي المغطاة بالنجيل الصناعي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً