فليك: قدمنا مباراة جيدة ولا أبحث عن الأعذار التحكيمية

هانز فليك
هانز فليك

أعرب هانز فليك المدير الفني لفريق برشلونة، عن سعادته بفوز برشلونة أمام جيرونا، في إطار منافسات الجولة الخامسة من بطولة الدوري الإسباني.

واستطاع فريق برشلونة الفوز على جيرونا، بأربعة أهداف مقابل هدف، على ملعب مونتليفي، ليتصدر جدول الدوري بـ 15 نقطة من 5 انتصارات.

وتحدث فليك في المؤتمر الصحفي عقب اللقاء، وقال: "انه انتصار رائع، وسعيد بأداء اللاعبين، والأن نركز على التعافي والوصول إلى موناكو في حالة جيدة".

ويخوض فريق برشلونة أول مبارياته في دوري أبطال أوروبا بنظامها الجديد، أمام فريق موناكو الفرنسي، يوم الخميس الموافق 19 سبتمبر، على ملعب لويس الثاني.

وأضاف فليك: "من الرائع أن نرى كيف يؤدي الفريق. لكن كما تعلم، أعمل كل يوم مع الطاقم التدريبي، ومع الفريق، وأستطيع أن أرى الجودة. ليس من الطبيعي أن نلعب مباراة بعد مباراة بهذا المستوى العالي، لكن في النهاية نحاول الآن نركز على التعافي حتى الخميس، ثم إلى موناكو، وبعد ذلك نحاول أن نقدم أفضل ما لدينا في موناكو".

واستطرق في حديثه عن إصابة داني أولمو التي تعرض لها، قال: "ننتظر حتى الغد. سنرى ما الذي حدث. آمل أن لا يكون الأمر خطيرًا جدًا، نأمل أن تكون إصابة خفيفة فقط، لكن علينا أن نرى".

وأشار إلى إصابة داني أولمو هي عضلية وليست على مستوى الركبة، ولكن لا يبدأ الأمر خطيرًا.

وبحديثه عن احتفال لبيدري، قال: "في حديثي مع بيدي قال انه سوف يسجل وذهبت لكي احتفل معه، من يريد اللعب، عندما يسجل، يجب أن يأتي ويحتفل معي (يضحك)".

ورد قائلًا عن لامين يامال: لقد صنع الفارق، وضغط بشكل جيد على الفريق، وكانت نقطة فاصلة لنا بالشوط الأول، وأنهينا الفرص التي سنحت لنا بشكل جيد".

وبسؤاله عن حكام المباراة، قال: "اعتقد أنني لست مدربًا يبحث عن الأعذار، لأن الحكام لديهم وظيفة صعبة، وبالنسبة لي أريد أن أركز أكثر مع الفريق، لدينا طاقم تحكيم جيد، إذا حدث شئ غريب".

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً