المصري البورسعيدي يخسر من الهلال الليبي في ذهاب دور الـ 32 بالكونفدرالية

المصري البورسعيدي
المصري البورسعيدي

خسر فريق المصري البورسعيدي من منافسه الهلال الليبي، بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في إطار ذهاب مباريات دور الـ 32 من بطولة الكونفدرالية الإفريقية، على ملعب شهداء بنيتا بمدينة بنغازي الليبية.

أفتتح التسجيل اللاعب صلاح محسن في الدقيقة الـ 44، بعد أن جاء الهدف من تمريرة سحرية انفرد بها بحارس الهلال الليبي ليسددها على يساره محرزا الهدف الأول، لينتهي الشوط الأول بتقدم المصري البورسعيدي.

ومع بداية الشوط الثاني عادل الهلال الليبي بالدقيقة الـ 50 عن طريق محمد الشتيوي، بتسديدة خارج منطقة الجزاء.

ثم تقدم صلاح محسن لصالح المصري، بتسجيله الهدف الثاني في الدقيقة الـ 63.

جاء الهدف بتمريرة من كريم العراقي للكرة من رمية تماس اعترضها الدفاع ومن ثم جائت إلى محمد الشامي الذي أرسلها إلى صلاح محسن داخل منطقة الجزاء سددها سكنت سقف المرمى.

وشهدت الدقيقة الـ 68، ركلة حرة للهلال الليبي نفذت بكرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء سددها بالرأس فيصل البدري سكنت يمين المرمى، ليدرك بها الهدف الثاني.

وفي الدقيقة الـ 80 من زمن المباراة سجل محمد شتيوي الهدف الثاني له والثالث في اللقاء، لتصبح النتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين.

جاء الهدف من تلقى شيتوي كرة عرضية من الجهة اليمنى سددها بالرأس أسكنها عكس اتجاه حارس مرمى المصري محمود جاد سكنت يمين المرمى.

ومن المقرر أن يخوض المصري مباراة الإياب من الدور الـ 32 بكأس الاتحاد الإفريقي «الكونفدرالية» في القاهرة، يوم الأحد الموافق 22 من شهر سبتمبر.

تشكيل المصري البورسعيدي

حراسة المرمى: محمود جاد

خد الدفاع: كريم العراقي – محمد دبش – باهر المحمدي – حسن علي

خط الوسط: أمادو باه – محمود حمادة – عبد الرحيم دغموم

خط الهجوم: ميدو جابر – صلاح محسن – محمد الشامي

ويجلس على مقاعد البدلاء كل من:

محمود حمدي – عمرو سعداوي – فخر الدين بن يوسف – حسين فيصل – يوسف الجوهري – أحمد عيد – كريم بامبو – خالد الغندور – محمد مخلوف

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً