بشير التابعي: رامي ربيعة تعرض لظلم كبير في مسيرته بسبب الإصابات

بشير التابعي
بشير التابعي

أكد بشير التابعي نجم الكرة المصرية السابق، أن الأهلي لديه لاعبين مميزين، واستعد الفريق بشكل جيد لانطلاقة الموسم الجاري، والفريق يرسل رسالة إلى منافسيه بأنه قادم بقوة هذا الموسم، واستطاع تحقيق نتيجة كبيرة على حساب جورماهيا الكيني.

وقال في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس على قناة etc: "الأهلي لديه تفكير في أبعد من بطولة إفريقيا، وكولر وضع خطة الاعداد وبرنامج استعداد اللاعبين للموسم الجديد، وشعرنا بأن اللاعبين في فورمة منتصف الموسم، والأهلي يضم أسماء قادرة على النجاح، واي لاعب سيدخل مع المجموعة الحالية، سيظهر بشكل جيد".

وأضاف: "رامي ربيعة تعرض لظلم كثير، وأصيب في فترات عديدة، كان يغيب كثيرا عن الملاعب ويستعجل العودة للمستطيل الأخضر، ولكن سمة طبيعية للاعب الكرة رغبته الدائمة في اللعب، واتمنى ان يحافظ على مستواه ويتطور من مباراة لآخرى، وأتمنى التوفيق له في المرحلة القادمة.. ولم اشعر بغياب عبدالمنعم أمام جورماهيا، سوف نلاحظ ذلك في المباريات الكبرى أمام الترجي وصنداونز أو الزمالك".

وواصل: "كولر هو صاحب القرار الوحيد في الدفع بـ رامي ربيعة وياسر إبراهيم أو الدفع بـ أشرف داري، في لقاء السوبر الإفريقي، واعتقد أنه لن يوافق على هذه الصفقة إلا لو كان لاعب قوي، وهي مباراة هامة بالنسبة للأهلي لأنها تحسم لقب، والأهلي في كل المراكز يضم لاعبين مميزين، وهناك دائما حيرة لأي مدير فني في ظل كثرة العناصر الجاهزة، ووسام أبوعلي أصبح خارج التقييم، والجميع أصبح يثق في قدراته الفنية والبدنية".

وأكمل: "عبدالله السعيد ظهر بشكل جيد مع الزمالك، والهدف الذي سجله سوف يساهم في تقديم المزيد خلال المرحلة القادمة، وأتمنى أن تستمر النتائج الطيبة مع جوزيه جوميز، والفوز في النهاية أمر جيد في لقاء الذهاب، واعتقد أن جوميز يرى شئ ما في مركز السعيد رغم أنه (متكتف) في الجوانب الدفاعية".

وزاد: "من علامات الاستفهام هو التغييرات المستمرة في تشكيلة الزمالك منذ الموسم الماضي، ويظل زيزو في مكانة مختلفة، بالرغم من عدم حسم بعض المشكلات الخاصة بتجديد عقده، ولا أحد يعلم وضعية اللاعب حتى الآن، والأهم الفوز للفريق ولا يجب الحديث عن أي أمر سلبي".

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة أهلي جدة وبيرسبوليس الإيراني (1-0) في دوري أبطال آسيا للنخبة (لحظة بلحظة) | بيرسبوليس يبحث عن التعادل